قبيل مواجهة أفريقيا الوسطى..لاشيء يعلو على أقمصة الفريق الوطني والأعلام المغربية بوجدة

كواليس آخر حصة تدريبية لأسود الأطلس استعدادا لمباراة افريقيا الوسطى

لقطات طريفة بين أوناحي ورحيمي في تداريب المنتخب بملعب وجدة

الركراكي يتحدث عن مواجهة إفريقيا الوسطى، طبيعة إصابة حكيمي واستدعاء بلعامري

الركراكي: إصابة مزراوي ليست خطيرة وإن شاء الله يكون معانا الشهر المقبل

استقبال جماهيري كبير للعناصر الوطنية بمطار وجدة قبيل مواجهة إفريقيا الوسطى

بالصور .. قلق بحكومة تشيلي عقب ظهور طبق طائر في سمائها !

بالصور .. قلق بحكومة تشيلي عقب ظهور طبق طائر في سمائها !

أخبارنا المغربية

كثيراً ما تلتقط صور الهواة أجساما غريبة تسبح في الفضاء ما تلبث أن تختفي دون تقديم فرصة للتحري من هويتها، وقد عرضت صحيفة “ميرور” البريطانية تقريراً مصوراً عن حدث مماثل شهدته تشيلي.

وقالت الصحيفة تحت عنوان” حكومة دولة تدعي تحليق جسم غريب في سمائها”، إن “مجموعة مهندسين من تشيلي شاهدوا شيء يحلق في فضاء بلادهم بمنطقة نائية بهيئة غير معتادة”.

وأضافت إن” مجموعة من العمال أيضاَ ممن شاهدوا الكائن وصفوه بأنه يشبه طبق مسطح مزوج بالألوان الرائعة حيث بلغ قطره التقريبي خمسة إلى عشرة أمتار أي من 16 إلى 32 قدماً”.

وتابعت إن” أحد المصورين التقط الصور بكاميرا من نوع سامسونج بعد أن رصد الجسم في منجم نحاس أثناء تأدية عمله إبريل العام الماضي، مبرزاً رفض المهندسين التحدث عن الواقعة”.

وقالت الصحيفة إن” العامل أرسل نسخاً من الصور إلى لجنة في تشيلي مختصة بدراسة الظواهر الجوية الغريبة في وقت سابق من هذا العام”.

ونشرت وزارة الطيران المدني في تشيلي تقريراً حول الكائن الذي يقال أنه يقوم بحركات تصاعدية وتنازلية وأفقية على ارتفاع قصير بلغ حوالي 600 متر فوق سطح الأرض”.

وأردفت إن” الوزارة استبعدت إمكانية أن تكون الواقعة سببها أية ظواهر جوية مثل السحب العدسية أو الطائرات التجريبية أو العادية أو بدون طيار أو بالونات الطقس، ليخلص التقرير إلى إن المشهد ماهو إلا كائنات أو ظاهرة ذات أهمية كبيرة”.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات