هذا ما أبرز ما ستقدمه القناة الثانية للمشاهدين المغاربة في رمضان المقبل

هذا ما أبرز ما ستقدمه القناة الثانية للمشاهدين المغاربة في رمضان المقبل
هذا ما أبرز ما ستقدمه القناة الثانية للمشاهدين المغاربة في رمضان المقبل

أخبارنا المغربية - و م ع

أكدت القناة التلفزية الثانية (دوزيم) أنها ستخصص 80 في المائة من مجموع شبكة برامج رمضان القادم لفائدة الإنتاج الوطني.

وأوضحت القناة في بلاغ توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه، أنه خلال شهر ر مضان ستراهن دوزيم على ثوابتها المعتادة مثل برامج الترفيه والمنوعات حيث سيكون بإمكان المشاهدين متابعة إنتاج برامج الكاميرا الخفية "مشيتي فيها" الذي هو إنتاج خاص بالقناة والذي سيعرف حسب نفس المصدر مشاركة نجوم عرب وعالميين سيقعن في مواقف محرجة.

وأضاف البلاغ أن هذه الشبكة من البرامج الرمضانية ستعرف عودة الكوميدي حسن الفذ من خلال "كبور ولحبيب" وهو تكملة للسلسلة الشهيرة "الكوبل" كما سيحضر الفذ في عمل جديد من إخراجه رفقة نرجس الحلاق في "سلوى والزوبير".

أما الممثلة دنيا بوتازوت فستكون حاضرة في عمل كوميدي تحت عنوان "أنا أو مونية أو منير" رفقة عزيز الحطاب الذي سيشارك بدوره في سيتكوم "لوبيرج"، الذي سيتم عرضه في وقت الذروة.

وسيتابع المشاهدون بعد مواعيد الكوميديا الدراما الاجتماعية "سر المرجان" وهي من بطولة سامية أقريو ونورة الصقلي والسعدية لديب. 

وتثمينا لفن الطبخ، تبث القناة الثانية البرنامج العالمي "ماستر شيف سيليبريتي" والذي سيسمح لسبعة مشاهير بإبراز خبراتهم في المجال إلى جانب بث حصري لمهرجان مراكش للضحك الذي سيقدمه الكوميدي المغربي إيكو، بالإضافة إلى مواد وبرامج أخرى.


عدد التعليقات (5 تعليق)

1

سعيد

طبق فيه الموضية

مول الحموضيية هو ايكو ماعرفتش اش تيضحك في الطهرطيق ديالو!!! الصوت، ديالو مزيان ولكن يغني بلا مانشوفو كمارتو لانه معدوووووف

2016/06/02 - 07:49
2

lol

حامضييييين

اخييييييييييو على برامج بايخييين ف قنوات بايخييييين ايييييييخ بو زبال

2016/06/02 - 09:35
3

SAID

كن مع الله

لنحارب الشر بالخير ونعرض عن مجارات الخبت الذي يريدون ان ننغمس معهم فيه فهيا نصم ونقم,

2016/06/02 - 09:40
4

عابر سبيل

القنوات المغربية في رمضان

بصراحة رغم أنني لست من متابعي هذه البرامج وﻻ حتى من محبي القنوات المغربية اﻻ قناة واحدة فقط أفضلها وهي قناة محمد السادس أما غيرها فﻻ فائدة وﻻ فيهم ﻻنهم قنوات ينشرون الميوعة والزنا والدعارة والفساد اﻻخﻻقي وكل أنواع الشر فأقول لهم اتقوا الله في الشعب المغربي المغلوب على أمره رغم أنني أعلم أن من يشاهد هذه القناة هم فقط من العالم القروي أما المدن فﻻ توجد هناك نسبة المشاهدة ﻻن الشعب المغربي سئم من هذه القنوات التي تنشر الميوعة ولهذا فأغلب الشعب المغربي يتوجه إلى قنوات عربية وليس جلها بل القنوات الفضائية العربية التي يجب متابعتها ﻻنها تستحق المشاهدة في رمضان وأغلب المغاربة ﻻ يشاهدون القنوات ﻻ المغربية وﻻ حتى غيرها ﻻن الوقت ﻻ يسمح بذلك وليس هناك مجال لذلك فالشعب المغربي يعطي كل أوقاته للصﻻة والصيام والقيام وهذه مناسبة للتنافس وليس لمشاهدة القنوات الفضائية

2016/06/02 - 11:36
5

sanaa

النطحة العجيبة

انا او خولة او كبور....... تواحد فيهم

2016/06/02 - 09:06
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات