التحقيق مع "المعلم " قد يستمر عاما و والدته تحمل هذا الشخص مسؤولية ما وقع لابنها

التحقيق مع "المعلم " قد يستمر عاما و والدته تحمل هذا الشخص مسؤولية ما وقع لابنها
التحقيق مع "المعلم " قد يستمر عاما و والدته تحمل هذا الشخص مسؤولية ما وقع لابنها

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية 

أفادت يومية "الصباح" نقلا عن مصادرها أن الحسم في مسار قضية سعد المجرد، سيكون خلال الأسبوع الأول من فبراير المقبل على أقصى تقدير، لتحدد العدالة الفرنسية إذا كان النجم المغربي سيحظى بالسراح المؤقت، الذي رفضه قاضي الحريات أكثر من مرة، أو سيظل معتقلا في سجل "فلوري ميروجي" سيء الذكر، على ذمة التحقيق الذي قد يستمر مدة سنة بالتمام والكمال، قبل أن يحال على المحاكمة.

وقالت نفس اليومية أن سعد يعيش من السجن مشاكل مع محيطه، إلى جانب محنة اعتقاله، وذلك بعد أن نشبت خلافات بين والدته نزهة الركراكي، ومدير أعماله رضا البرادي ومرافقه وصديقه ومساعده نور الدين الجوهري الملقب بـ"العلبة السوداء" لسعد، إذ حملت والدة لمجرد هذين الأخيرين مسؤولية ما وقع لابنها، بحكم أنهما رافقاه في رحلته الباريسية التي انتهت بشكل مأساوي.


عدد التعليقات (4 تعليق)

1

محمد

القانون

القانون الفرنسي سيبقى بعيدا عن المغربي لمادا؟

2017/01/28 - 06:34
2

المسكيني

مسكين قاصر معارف والو فالدنيا غير تيقبط الفلوس بالعرارم وما يسخى مايصدق . تيعرف علامن يشير بيهم وعلامن ينفقهم فللا ومالي وترقيب السطالي . ايوا فلوس اللبن كيديهم زعطوط . رجع اوليدي لتاريخ الفن وشوف المشاهير آش دار بيهم الزمان فأخر عمرهم . انت يالاه بديتي دغية نقزت فالحافة . الصدقة كتدفع البلا والباس ويلا درت شي خير فحياتك راه يرد عليك هاد المصايب اللي نزلت عليك وباركة ما توجه فالتهم للناس الدايرين بيك .

2017/01/28 - 08:10
3

قانون مجرم

الاروبيون اما ان تكون معهم اوفي السجن سعد ليس هو الاول كثيرا هم المغاربة في أوروبا تعرضوا لمثل هده الافعال هده هيا خطت أوروبا النساء كتيرات ويبعنا شرفهن وأجسادهم من اجل قليل من المال وكثير من المخدرات وفي الاخير. السجن في أوروبا ليس بالسهل انه عداب لا نتمناه لأي مسلم ولكن ادا كتب عليك فماعليك الا بالصبر انهم مجرمون في المغرب راهم يعتقوك بعداك

2017/01/28 - 09:08
4

khaled

egypt

كما تدين تدان .ممكن ربنا سبحانه وتعالى بيخلص زنب حد . يا ركراكى شوفى مين ظلمتوه وراجعوه علشان يسامحكم .وان ربك ليس ظلاما للعبيد .

2017/01/28 - 11:55
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة