مدير أعمال شاروخان يفجر مفاجأة مدوية بخصوص مقلب "رامز تحت الأرض"

مدير أعمال شاروخان يفجر مفاجأة مدوية بخصوص مقلب "رامز تحت الأرض"

أخبارنا المغربية ـ وكالات

 

كشفت عدد من الصحف الهندي اليوم، عن تصريحات مفاجأة لمدير أعمال نجم بوليوود العالمي، شاروخان وذلك حول مشاركته في برنامج رامز تحت الأرض، الذي يقدمه الفنان المصري الشاب رامز جلال، حيث أكد أن البرنامج مفبرك بالكامل وأن كل ما عرض كان مجرد تمثيل.

وقد أوضح مدير أعمال الفنان شاروخان في بيان رسمي، أن كل ما أذيع في الحلقة التي انتشرت على وسائل الإعلام، كان محضراً له سابقا حيث لم يكن أكثر من تمثيل، حيث أكد نعم كل شئ كان كانه على المسرح وكان شاروخان على علم به وكان يمثل أنه غاضب بشدة.

الجدير بالذكر أن صحيفة "العلم" الهندية قد كشفت في وقت سابق، عن أن الفنان الهندي شاروخان قد تقاضى 400 ألف دولار، وذلك مقابل مشاركته في برنامج رامز تحت الأرض، بينما كشفت صحيفة "زين نيوز" في بيان رسمي، أن البرنامج لم يكن إلا مزحه حيث أن رد فعلا شاروخان في البرنامج كان مكتوباً بالنص ومتفق عليه.

 

عدد التعليقات (2 تعليق)

1

اميمة المواطنة

البرنامج فاشل

كان تمثيل أو حقيقة البرنامج الرامزي فاشل لأن رامز غير مقبول لا شكلا ولا في طرق كلامه وإلقائه ولا حتى محبوب عند المتفرج لأنه أصلا المتفرجين في رامز ينتظرون إلا اللحظة التي يبسق الفنان في وجهه ويضربه هذه هي المتعة التي ينتظرها الجمهور أثناء كاميرا خفية رامز

2017/06/07 - 09:56
2

مواطنة

!!!

المفروض النجم شروخان مينزلش لهاد المستوى مع داك لهبيل ديال رامز

2017/06/07 - 10:16
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات