على شاكلة " ذا فويس " .. قناة مغربية تطلق برنامجا جديدا لإكتشاف المواهب تحت إشراف نخبة من نجوم الشاشة المغربية (الفيديو)

على شاكلة " ذا فويس " .. قناة مغربية تطلق برنامجا جديدا لإكتشاف المواهب تحت إشراف نخبة من نجوم الشاشة المغربية (الفيديو)

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة

بداية من الأسبوع المقبل، سيكون الجمهور المغربي على موعد مع انطلاق برنامج جديد لاكتشاف المواهب، على شاكلة البرنامج العالمي " ذا فويس "، سيعرض على القناة الثانية، هذا البرنامج الذي اختير له اسم " THE ARTIST " أو " الفنان "، حيث ستشرف عليه لجنة تحكيم تضم نخبة من مشاهير الشاشة المغربية، ويتعلق الأمر بكل من الفنان و المخرج، السيد رشيد الوالي، الفنان الموسيقي عصام كمال، و الفنان سامية أقريو.

وبحسب مصادرنا الخاصة، فإن هذا البرنامج الجديد، وهو فكرة لوزارة الشباب و الرياضة، انطلق في المراحل الإقصائية بعدد من دور الشباب بمختلف المدن المغربية، ويهدف إلى انتقاء المواهب الشابة في مختلف الألوان الفنية ( موسيقى ، رسم ، رقص، غناء .. )، في أفق دخولها في منافسة مباشرة، عبر " برايمات " سيحدد الفائز بالنسخة الأولى منها بعد استيفاء كل الأشواط الإقصائية. 

وارتباطا بالموضوع، فقد نشر الفنان عصام كمال، مقطع فيديو، عبر حسابه الخاص على " الإنستغرام " دعا من خلاله محبيه إلى متابعة هذا البرنامج الفني الجديد ( الفيديو ) :


عدد التعليقات (6 تعليق)

1

لمهيولي

حصر مواهب الشباب في الغناء إقبار لتطلعاته

الغناء، التمثيل، الرقص، كرة القدم، هذا مايطلب من الشباب ذكورا وإناثا كي ينالوا الشهرة والعظمة في زمن قياسي قد لايتعدى أياما قليلة في بعض الأحيان .لماذا هذه المغالطة لماذا حصر مواهب الشباب في الغناء والتمثيل وكرة القدم؟لماذا لانشهر شبابا تفوقوا في شتى العلوم كالطب والهندسة والاختراع؟ لدينا علماء حققوا نجاحات كبيرة كل حسب اختصاصه وألفوا كتبا ذات نفع عام لكننا للأسف نجهلهم ولا يعرفهم إلا القليل،لماذا لا تقدم برامج تعرف بالأبطال الحقيقيين من الشباب وتحث الآخرين على السير في طريقهم بدل الغناء والتمثيل؟لماذا لانعمل على الرقي بالبلد والسمو به بدل الدفع به إلى اللهو والعبث والمستقبل المجهول؟

2018/07/12 - 06:10
2

السيد رشيد الوالي

2018/07/12 - 06:13
3

محمد

يا سلام مع التلفزة المغربية عالم جديد يناديكم عالم الغناء و التمثيل و الرقص عالم الثقافة المغربية و كأن المواطن المغربي في هذا البلد قدر له أن يعيش التجهيل و التفقير و التضليل... لعنة الله على الظالمين.

2018/07/12 - 06:22
4

مقاطع

هاذ الشي اللي كان خاصنا.اشبعنا بعدا.تفوووووووووووووووو.على دولة

2018/07/12 - 06:33
5

معجب

الله يرحم هاد البلاد

اش خاطك العريان المغرب يتخبط في مشاكل اجتماعية و اقتصادية و آخرين باغين يوجدو لينا الشطاحا و الغياطة

2018/07/12 - 06:41
6

اكرم

ماشي دا فويس

ادا كان البرنامج ينقب على المواهب في مختلف المجالات فهو يشبه البرنامج *Arabe got *tallents ماشي* دا فويس* حيت الأخير غير الغناء فقط مجرد توضيح للسيد الصحفي

2018/07/12 - 10:50
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات