دنيا بطمة توجه رسالة لجمهورها بمناسبة عيد الأضحى

ثقافة وفنون

17/06/2024 23:34:00

أخبارنا المغربية

دنيا بطمة توجه رسالة لجمهورها بمناسبة عيد الأضحى

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

نشرت ليلى أطاسي، والدة الفنانة دنيا بطمة، رسالة وجهتها الأخيرة لجمهورها في منشور على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وتشاركت أطاسي مع متابعيها الذين يفوق عددهم 320 ألف، شريط فيديو قديم لدنيا بطمة، معلقة عليه بـ : “السلام عليكم دنيا كتبارك ليكم العيد وكتقول ليكم كل عام وأنتم بألف خير. والله ادير ليها تاويل الخير من عند الله الحي القيوم الذي لا يسهى ولا ينام”.

يشار إلى أن المصالح الأمنية بمدينة  الدار البيضاء وبتنسيق مع نظيرتها بمراكش، أوقفت يوم الأربعاء 31 يناير 2024 الفنانة دنيا باطمة، تنفيذا للحكم الصادر ضدها في قضية ما بات يعرف إعلاميا ب “حمزة مون بيبي”، حيث قضت غرفة الجنايات بمحكمة الاستنئاف  بمراكش في حقها بالسجن سنة نافذة وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم.

وكانت دنيا بطمة قد توبعت بتهم المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام، وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد وعرقلة سير هذا النظام.

وتأكد رسميا عكس الإشاعات التي تم تداولها قبل حلول عيد الأضحى، أن دنيا بطمة لم تستفد من العفو الملكي الخاص بهذه المناسبة، وهو ما فند الأخبار المتداولة بمواقع التواصل الإجتماعي حول مغادرتها سجن "الوداية" بمراكش.

مجموع المشاهدات: 24178 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 - الريح المستريح
تنفيذ العقوبة الحبسية
سبب مشكلتها هو الوسام الملكي الذي منح لها من قبل ولم تحترمه بسبب تفاهاتها لذا سوف تستمر في اكمال عقوبتها الحبسية وهذا عقاب لها على عدم احترام قدسية الوسام
مقبول مرفوض
5
2024/06/18 - 12:28
2 - سعدان باريس
التواضع
من تواضع لله رفعه ربي احفظ عبادك الأوفياء لدينك وفرج هم كل مهموم انك سميع الدعاء.
مقبول مرفوض
7
2024/06/18 - 06:41
Point de vue
السرطان مرض ناجم عن تحول الخلايا لتصبح غير طبيعية وتتكاثر بشكل مفرط. تشكل هذه الخلايا المعطوبة في نهاية المطاف كتلة تسمى الورم الخبيث. تميل الخلايا السرطانية إلى غزو الأنسجة القريبة والانفصال عن الورم.
مقبول مرفوض
2
2024/06/18 - 11:10
4 - Abdel
الفرحة تعم المغاربة
يا له من خبر سار للمغاربة بمناسبة هذا العيد السعيد.
مقبول مرفوض
1
2024/06/18 - 11:27
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟