صور بأفخم فنادق المغرب.."ديو" جديد بمناسبة "العيد" يجمع "لمجرد" و"عمور"(فيديو)

ثقافة وفنون

18/06/2024 12:40:00

أخبارنا المغربية

صور بأفخم فنادق المغرب.."ديو" جديد بمناسبة "العيد" يجمع "لمجرد" و"عمور"(فيديو)

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

طرح الفنان المغربي "حاتم عمور" عبر قناته الخاصة على "يوتيوب"، كليب أغنيته الجديدة "محبوبي"، وهي عبارة عن "ديو" جمعه بمواطنه الفنان "سعد المجرد"، حيث نجح هذا العمل إلى حدود الساعة في اعتلاء صدارة "ترند" المغربي (المرتبة الثالثة مؤقتا)، بعد حصد نسبة مشاهدة مهمة قاربت الـ 800 ألف مشاهدة.

وارتباطا بالموضوع، فقد جرى تصوير مشاهد كثيرة من فيديو كليب أغنية "محبوبي" فندق "كونراد أرزانا" بالهرهورة، التابع لمجموعة "هيلتون"، وهي واحدة من أجمل وأفخم الفضاءات السياحية بالمغرب، إلى جانب مشاهد أخرى صورت بفضاءات "مارينا"، قرب وادي أبي رقراق المطل على المسرح الجديد للرباط.

في سياق متصل، فقد حملت كلمات وألحان هذه الأغنية توقيع "محمود نصري"، في وقت أنيطت مهمة التوزيع للمغربي "جلال الحمداوي"، أما تصوير الكليب فقد تم تحت إدارة المخرج "حسام الحسيني".

هذا وقد تم تسجيل هذا الـ"ديو" في فرنسا قبل حوالي عام، بينما صوّر الكليب شهر أبريل الماضي (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 8835 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - مغربب
التفاهة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. مادا يصنع هؤلاء الاوباش.من يسير لهم في الطريق. ان الدولة تشجع مثل هؤلاء حتى لا تحاسبهم . انا مررت في الغربة ولا زلت اعيش فيها . عندما أسأل الشباب عن اسماء المغنيين لا يعرفون حتى اسماء عاءلتهم وجيرانهم . الكل مشغول بعمله واشغاله وانتم تقدمون متل هؤلاء المثليين الشباب . اتقوا الله في وطنكم ولا تلوموا اولادكم لانكم أنتم من تقدمون لهم متل هؤلاء الوجوه .
مقبول مرفوض
1
2024/06/19 - 09:41
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟