بعد عمرو دياب... محمد رمضان يصفع شاباً حاول تصويره بالساحل الشمالي (فيديو)

بعد عمرو دياب... محمد رمضان يصفع شاباً حاول تصويره بالساحل الشمالي (فيديو)

أخبارنا المغربية - وكالات

على خطى ما حدث من صفع الفنان عمرو دياب لأحد معجبيه بإحدى حفلات الزفاف قبل شهر، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بمقطع فيديو يظهر فيه الفنان محمد رمضان وهو يصفع أحد الشباب على وجهه.

وفي مقطع الفيديو يظهر محمد رمضان وهو محاط بعدد من الشباب المعجبين في أحد منتجعات الساح الشمالي، بينما احتد رمضان على أحد الشباب وقال له "هات الموبايل"، حيث كرر الجملة أكثر من مرة بحدة واضحة تجاه الشاب ثم قام بصفعه على وجهه.

ولكن هذه المرة لم يقف الشاب صامتا مصدوما، بل رد الصفعة في الحال لمحمد رمضان وسط ذهول المحيطين.

ولم يعرف حتى الآن سبب هذا الشجار بين الفنان والشاب، لكن البعض زعم أن الشاب التقط صورة لرمضان أثناء مروره ما أزعج الأخير ودفعه إلى طلب "الموبايل" لحذف الصورة.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا المشهد، حيث عبر كثيرون عن غضبهم تجاه صاحب "نمبر وان"، وعبروا عن رفضهم لتصرف محمد رمضان تجاه أحد المعجبين الشباب والذي يعتبر إهانة كبيرة في العلن، بينما عبر آخرون عن تأييدهم لرد فعل الشاب السريع حيث رد الصفعة للفنان في حينه على مبدأ "العين بالعين".


عدد التعليقات (6 تعليق)

1

مستغرب

الخاص والعام

أستغرب لبعض الأشخاص الذين لا يعرفون أو لايفرقون بين ما هو خاص وماهو عام،إلتقاط الصور في الأماكن العامة لا يخضع للقانون مادمت تتواجد خارج بيتك أو عملك أو مكان عبادتك،فأنت في مكان عام فاحرس أن لا تستعمل يديك .

2024/07/08 - 12:37
2

حزين

..

في حالة عمرو دياب كان "المعجب" يستحق أكثر من الصفع لأنه استفز الفنان وقام بملامسته في حركة بذيئة ثم جره من ثيابه وهو يصر على أخذ صورة معه رغم أن المغني سمح له بأخذ عدة صورمعه في الحفل ذاته..لكن في حالة المدعو "رمضان" لا أجد أي سبب يدعوه إلى صفع هذا الشاب..الذي انتصر لنفسه على الفور ورد الصفعة لصاحبها..وهو (بالمناسبة) ما كان على اللاعب الشيبي أن يفعله مع الشحات ..وهو ما كان سيوفر عليه عناء المحاكم ومرارة الشعور بالإهانة..

2024/07/08 - 01:26
3

جواد

هل هذا خبر

لا اعتبر ان شخصا عاديا صفع شخصا عاديا بالامر الخارق اواللافت للنظر .هل اصبح التافه مهما ام انكم تحاولون تسطيح احداث دونية لمستوى الاهتمام الكبير

2024/07/08 - 01:44
4

ملاحظ

الملاحظة

هل لاحظتم ماذا يرتدي التيشرت الذي مرسوم وراؤه العين الواحدة رمز الماسونية

2024/07/08 - 05:12
5

عزيز

اللهم ان هذا منكر

انا شخصيا اشتغلت بشركة للإنتاج والاشهار اتجنب المشاهير ممتلن ومغنيين ورسامين ورياضيين منهم لاخد معم صورة ..من هم حتى السلام لا اشاركها معم .اعتبرهم متعجرفين لاغير منهم مغاربة وأجانب عربيين وغربيين تبا لهم

2024/07/08 - 05:42
6

مراكشي

هذه هي صفة قدوات الفن !!

تتكرر مثل هذه الحالات من حين لآخر..ببساطة هذه هي اخلاق الفنانين و النجوم..تفاهة تكبر تجبر تصرفات صبيانية..

2024/07/08 - 07:36
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات