بعد 24 عاماً.. الإعلان عن أول تريلر لفيلم Gladiator II

ثقافة وفنون

11/07/2024 12:25:00

أخبارنا المغربية - وكالات

بعد 24 عاماً.. الإعلان عن أول تريلر لفيلم Gladiator II

نشر أول تريلر لفيلم "Gladiator II" خلال الساعات الماضية، حيث يعود المخرج ريدلي سكوت بعد 24 عاماً بتكملة للفيلم الشهير "Gladiator". تدور أحداث الفيلم بعد عقود من أحداث الفيلم الأول، ويروي قصة لوسيوس فيروس (بول ميسكال) الذي يصبح مصارعاً مستعبداً رغم كونه الوريث السابق للإمبراطورية الرومانية، وفقاً لموقع "ذا فيرغ".

في الفيلم، يتذكر لوسيوس بعض اللحظات من طفولته بوضوح، بينما تتلاشى ذكرياته عن والدته لوسيلا (كوني نيلسن) مع مرور الوقت. يلتقي لوسيوس بسمسار السلطة ماكرينوس (دينزل واشنطن)، الذي يكتشف إمكانات كبيرة فيه عندما يشاهده يقاتل وحيد القرن في الكولوسيوم. رغم مهارته في القتال، يطمح لوسيوس إلى إسقاط قادة روما الجدد، الإمبراطور جيتا (جوزيف كوين)، والإمبراطور كاراكالا (فريد هيشينجر)، والجنرال ماركوس أكاسيوس (بيدرو باسكال).

من المقرر أن يتنافس "Gladiator II" مع فيلم "Wicked" في شباك التذاكر، حيث يعرض في 22 نوفمبر المقبل. يتوقع أن يكون الفيلم ملحمة سينمائية تعيد الجمهور إلى أجواء الفيلم الأصلي الذي حقق نجاحاً كبيراً عند عرضه لأول مرة.

مجموع المشاهدات: 2347 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - بلي محمد من الدار البيضاء المملكة المغربية
السينما والتاريخ
أضع بعض السطور تحت ظل هد ا الخبر الفني السينمائي لكن ادا أدنتم لنا تواضعا منكم شكرا لكم وعلى الحرص الدائم من اجل الوصول للخبر الفني فور خروجه ليكون المحب والمتتبع وكدالك الكاتب الفني على علم لقد شاهدنا الفيلم لاول ممثل في المستوى وممثلون كدالك مصارعة وسط ساحة دائرية لامكان للفرار أما ان تدافع عن نفسك وأما لانتقال للعالم لآخر فالصور المرتبطة بالتاريخ لها شروطها الخاصة بها بخلاف الصور لا خر ى السينمائية .
مقبول مرفوض
0
2024/07/12 - 07:36
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟