هجوم جزائري غير مسبوق على الشاب خالد بعد حضوره لحفل الولاء

ثقافة وفنون

01/08/2024 22:45:00

أخبارنا المغربية

هجوم جزائري غير مسبوق على الشاب خالد بعد حضوره لحفل الولاء

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

أثار حضور  الشاب خالد، الملقب بملك الراي، لحفل الولاء، الذي احتضنته مدينة المضيق يوم أمس الأربعاء، بمناسبة الذكرى 25 لاعتلاء الملك محمد السادس العرش، -أثار- غضب نشطاء جزائريين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وضجت العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بالجزائر بتعليقات ناشطين تنتقد بشدة مشاركة مطرب الراي، الشاب خالد، في حفل الولاء، دون مراعاة للقطيعة السياسية التي بلغت أوجها خلال السنوات الأخيرة.

وفي تصريح له حول حضوره حفل الولاء قال الشاب خالد معبرا عن فرحته قائلا :"لي الشرف بوجودي وحضوري بمناسبة عيد العرش، وهذا أمر واجب، الله يطول في عمر سيدي"، مما عرضه لموجة انتقاد واسعة يقودها الذباب الالكتروني المحدث من طرف العسكر الجزائري.

وسبق للفنان الجزائري العالمي، أن واجه موجة انتقاد واسعة قبل عشر سنوات بعد حضوره لحفلات زفاف الأمير مولاي رشيد بأم كلثوم بوفارس، حيث اعتبره المنتقدون الموالون للعسكر، استفزازا واضحا لبلده الذي احتضنه وترعرع فيه، ما يهدد نجوميته.

يذكر أن الشاب خالد حاصل على الجنسية المغربية لمدة تزيد عن عشر سنوات، حيث يستقر بمدينة مراكش بفيلا أهداه إياها الملك محمد السادس، كما أنه لا يتوانى في التعبير حن حبه للمغرب والملك وافتخاره بالجنسيته المغربية.

مجموع المشاهدات: 34818 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (7 تعليق)

1 - عبدالله
الكراغلة
لم يبقى الا الرصاص هو الحيد القادر على إغلاق افواه الكلاب فقد ازعجنا نباحهم الخبيث
مقبول مرفوض
6
2024/08/01 - 09:22
2 - العايق الفايق
اليس فيهم عاقل؟
الشاب خالد واحد من ثلة قليلة من الجزاءريين الذين يتمتعون برجاحة العقل ومتزنين في تفكيرهم ويقدمون صورة طيبة عن بلدهم مثل بنشيخة اما الغالبية الساحقة فهم ضحية ابواق العسكر الذين يقدمون المغرب في صورة خاطءة
مقبول مرفوض
6
2024/08/02 - 12:25
3 - Cousin
Ouffffff
هده هي العقلية والعقيدة الكرغولية و ما دخلهم فيه الرجل يعبر عن حبه لشخص محبوب او لبلد ولم يسىء لاحد لو قال نفس الشئ ولكن في رئيس فرنسا ماكرون لصفقو له نحن في المغرب لا نقدس الملك ولكن نحترمه ونوقره نظرا لمكانته عندنا كمغاربة . أغلبية الشعب الجزائري يحبون ملك المغرب محمد السادس ويحبون المغرب والمغاربة كما نحبهم نحن كدلك ولكن للكابرانات رأي آخر.
مقبول مرفوض
7
2024/08/02 - 05:52
4 - ابوايمن.
بدون سكن
اهداه فيلا ،!!! ياعحبا !!،،ونحن مواطنين ليس لدينا سكن، ،الا نستحق أيضا فقط سكن بصيط ،نسكن فيه ؟؟
مقبول مرفوض
-8
2024/08/02 - 08:42
5 - هشام المغربي
العيش بين احباب الامة المغربية
بشهادة جميع الاجانب الذين يزورون المملكة الشريفة يفضلون ويتمنون البقاء ما بقي من حياتهم يعيشونه بين احباب الامة المغربية .والشاب خالد واحد من هاؤلاء الاجانب الذي ذكرت فضل ان يبقى في بلدنا معززا مكرما هو وابنائه .وهل كان بين احضان الكابرانات يعيش مثل هنا عندناةفي المغرب.في الجزائير دائما ينتهي المطاف بالمشاهير من سياسيين ومثقفين وفنانين في السجن.
مقبول مرفوض
6
2024/08/02 - 10:40
6 - Tazi
المغرب المروك
فقط لأن الشاب خالد يعيش في المغرب ويتمتع بالجنسية المغربية نحن في المغرب نعتبر الشاب خالد مغربي لأنه كدلك ونعامله معاملة الضيف لأنه عرف الحقيقة وابتعد عن الضلال والحقد الدي زرعه الكابرنات في القطيع، المثير من المواطنين عبر العالم لهم جنسيات مزدوجة أو أكثر ويزورون باد المنشأ من دون أي مشاكل إلا في بلد كرغولستان يمنع على الجزائري الحامل للجنسية المغربية أن تطأ قدماه الجزائر وإلا سيلفقون له تهما لا أخطر على بال ويرمونه في الزنزانة .....
مقبول مرفوض
2
2024/08/02 - 11:55
7 - محمد اكادير
العقول الفارغة
مرحبا بالشاي خالد هو حر في رياضة المملكة المغربية الشريفة.
مقبول مرفوض
0
2024/08/02 - 04:10
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟