"ستوري" عبد الفتاح جوادي حول المرأة المطلقة يثير جدلا واسعا ونقاشا ساخنا

ثقافة وفنون

2 ساعات 22 دقيقة مضت

أخبارنا المغربية

"ستوري" عبد الفتاح جوادي حول المرأة المطلقة يثير جدلا واسعا ونقاشا ساخنا

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

في خطوة أثارت جدلاً واسعاً، وجه الكوميدي المغربي عبد الفتاح جوادي نصيحة مثيرة إلى متابعيه من الشباب الراغبين في الزواج عبر ستوري بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي"أنستغرام"، حيث دعاهم إلى الابتعاد عن الزواج من المرأة المطلقة.

وقال جوادي: "لا أنصحكم بالزواج من امرأة مطلقة... بالتجربة ديالي كتكون استنزفت ولم تعد لديها أحاسيس للزوج الجديد..."، وهو الكلام الذي لم يمر مرور الكرام، إذ اعتبره البعض إهانة وتجريحًا لفئة كبيرة من النساء المطلقات، مما جر على الكوميدي انتقادات كثيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين رأوا أنه يتجاوز حدود اللياقة في تقديم النصائح.

ورغم الانتقادات الحادة التي يتلقاها بين الفينة والأخرى، يواصل عبد الفتاح جوادي مسيرته الفنية دون أن يتأثر كثيراً بالجدل المثار حول تصريحاته، حيث يعتبر جوادي من الأسماء البارزة في مجال الكوميديا بالمغرب، وقد قام مؤخراً بجولته الفنية الجديدة "لا توريفين"، التي جاب من خلالها عدداً من المدن المغربية.

وفي هذه الجولة، قدم عبد الفتاح لجمهوره عروضاً كوميدية استعرض فيها مواقفه وتجربته الشخصية التي عاشها خلال فترة استقراره في فرنسا، وعلى الرغم من الطابع الفكاهي للجولة، إلا أن جوادي لم يتوانَ عن تناول تجربته السيئة في فرنسا، ما أضاف نكهة خاصة لعروضه التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

ويظل عبد الفتاح جوادي شخصية مثيرة للجدل، تجمع بين الفكاهة والآراء الحادة التي قد لا تروق للكثيرين، وبينما يحافظ على شعبيته الكبيرة في الساحة الفنية، تظل تصريحاته خارج إطار الفن محط انتقاد وجدل دائم.

مجموع المشاهدات: 4065 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - نور الدين
صحيح
يقول سيادنا الأوائل المرأة الهجالة لا تتزوجها والعود الحران لا تكسبو
مقبول مرفوض
1
2024/09/21 - 10:56
2 - حميد
وجدي حرر
باقي شي حد يشوف وبسمع اهداف الكائن
مقبول مرفوض
0
2024/09/21 - 11:01
3 - Mostafa
الرد
هو حر في اراءه. له الشجاعة لابداءها. اراؤه تحتمل الخطأ والصواب. لا يجب قمعه معنويا. للأسف مجتمعنا او جزأ منه يتسم بالنفاق الاجتماعي من الجنسين. كم من شاب أراد الزواج من مطلقة فوجد معارضة شرسة من قبل أسرته وخاصة من النساء. مازال أمامنا أشواط طويلة لقطعها للانتقال إلى مجتمع متسامح مع نفسه ومع الآخر
مقبول مرفوض
4
2024/09/21 - 11:23
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟