قبلة الممثلة "بن جبارة" في فيلم "على الهامش" تثير غضب زميلتها "ماجدولين الإدريسي"

قبلة الممثلة "بن جبارة" في فيلم "على الهامش" تثير غضب زميلتها "ماجدولين الإدريسي"

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أثارت الممثلة "ماجدولين الإدريسي" جدلا واسعا، بتصريح صحفي، أدلت به على هامش فعاليات الدورة الرابعة والعشرين للمهرجان الوطني للفيلم بطنجة، دافعت من خلاله بشدة عن زميلتها "هند بن جبارة" عقب ضجة مشهد "القبلة" في فيلم "على الهامش".

وفي ردها على سؤال لأحد الصحفيين، استنكرت "الإدريسي" النقاش الذي أعقب تداول مشهد جريء من الفيلم سالف الذكر، ظهر من خلاله الممثل "خليل وباعقى" وهو يقبل زميلته "هند بن جبارة"، حيث قالت في هذا الصدد: "ونلعب الدور ديال هند بن جبارة فين كاين المشكل"، قبل أن تتابع قائلة: "بركة من هذه الأسئلة، هند راها ممثلة، ما نلعبش أنا كنقتل حيت مغديش نقتل، راه دور هذا".

واستغربت "الإدريسي" قائلة: "واش حيث باست، أشنو زعما؟؟ ودابا شحال من فيلم انت كتتفرج فيه، ميريكاني وفرنساوي ومصري وعربي، كيتباوسو ما كتقولو والو ملي كتكون بنت بلادك ماااا.."، قبل أن تتابع قائلة: "ما بانت ليك غير البوسة، ما بانتش لك هند بن جبارة شحال من مشهد وهي كتبكي فيه، ما بانتش لك وهي شحال من مرة مكانتش كتاكل باش يبان وجهها أصفر.. سمح ليا خاصنا نفوتو الأسئلة بحال هكا".

هذا التصريح، جر على "ماجدولين" ومعها صناع العمل غضبا واسعا من قبل فئات عريضة من المتابعين، شددوا على أن مثل هذه المشاهد الجريئة، هي بمثابة تطبيع صريح مع أفكار دخيلة تتعارض جملة وتفصيلا مع القيم والمبادئ التي تربى عليها المغاربة منذ قرون طويلة، رافضين كل الرفض هذا النموذج من الأعمال السينمائية التي تهدم وتفسد أخلاق الناشئة.


عدد التعليقات (6 تعليق)

1

Said

مجتمع سكيزوفريني

أتفق مع مجدولين لان المجتمع المغربي منافق اغلب المواطنين يمارسون العادة السرية و يتفرجون في xxx و متزوجين و فقهاء هههه. .الممثلة لعبت دور و لقطة عادية ولا حلال على التركيات العرى و البوسان. قيم؟؟ اتحدى شي مغربي يش ح لي قيم المجتمع الغش الكذب الصلاة كرياضة لا تطبيق لكلام الله، شهادة الزور اكل أموال اليتامى و النصب على الأخوات في الميقات و زيد ....لهذا السبب هاجرت من مجتمع مريض هاذي 34 سنة. نشروا

2024/10/21 - 11:37
2

ابراهيم

X

ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا. هاديك راها الرذيلة وقلة الحياء. اما ما قلت عن امريكا وفرنسا سيري عندهم وديري لبغيتي أما هنا في المغرب راه تعلمنا تعاليم الدين الإسلامي الذي يحرم قلة الحياء.

2024/10/21 - 11:50
3

Karim

التخرميز

المسخ هذا ماشي دور، حتى ممثلات الافلام الاباحية كيمثلو ادوار على هاد الحساب

2024/10/21 - 11:55
4

مغربية

سموا الاشياء بمسمياتها

راه عفن ماشي فن راه باش تزاد مبيعات التذاكر الغرب . راه عهر راه زنا مكيحشموش يقولوها

2024/10/21 - 12:01
5

عبدو

الفن

اجتمع الفن و العفن فماذا تنتظر؟

2024/10/21 - 12:01
6

لحسن.فاس

نرفض المجون والخلاعة

......لك ان تمنحي خديك و...لمن شىت وكيفما شئت..وتسمحي لزوجك بذلك.لكن لا تفرضيه علينا الخلاعة والمجون..

2024/10/21 - 12:27
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة