دنيا باطما تتبرأ من الشعوذة و تؤكد أن حبها للترك "جاء من عند الله"

دنيا باطما تتبرأ من الشعوذة و تؤكد أن حبها للترك "جاء من عند الله"

أخبارنا المغربية

 

أخبارنا المغربية ــ متابعة

 

أكدت الفنانة المغربية أن الحب الذي يجمعها برجل الأعمال البحريني محمد الترك "جاء من عند الله، وليس بفعل سحر مغربي كما يتدوله رواد المواقع الاجتماعية الذين اتهموا باطما باستعمال الشعوذة لإثارة انتباه وخطف الترك من زوجته الأولى ومن أحضان أطفاله. 

و أضافت دنيا خلال حوارها مع مجلة "زهرة الخليج" أنها لم ترغب في الرد على من اتهمها بالسحر والشعوذة لمحمد الترك حتى يتزوج بها، ويقدم لها كل تلك الهدايا بعد الخطوبة و التي تتمثل في خاتم بقيمة 250 مليون ، و سيارة "رانج روفر" بالإضافة إلى فيلا بدبي .


عدد التعليقات (5 تعليق)

1

maghribi

aaaaw

خاتم بقيمة 250 مليون دولار !!!!!!!!!!! واش انت شوية لاباس D:

2013/12/02 - 12:05
2

عكاشة أبو حفصة

ألف مبروك .

أتمنى لكما السعادة التامة ولا تلتفتا لما يحاك لكما من طرف الفيئة الحاسدة . ما احلى الحب بلا شعودة . وانا لا انكر وجود الشعودة لاني عشت فصولها . ولكن الحب الطاهر العفيف الصادق هو الذي ينجح في الاخير . أشكرك يا دنيا لانك قبلتي باب مطلق وله طفلة صغيرة وجميلة انصحك بمعاملتها معاملة جيدةو واعتبريها ابنتك الالولى ولا تفرقي بينها وبين ابناؤك في المستقبل ان شاء الله . من طرفي انا اتمنى كاب مطلق ان أجد من تقبل بابنتي حفصة الغالية والله ولي التوفيق بارك الله لكما وجمع بينكما في الخير ويا جبل ما ايهزك ريح.

2013/12/02 - 06:34
3

Nasser

الحسد

أنا أتبرأ من دنيا باطما و الترك وكل أمثالهما. و لكن في نفس الوقت اتمنى لهم من الله ان يردهم إلى دينه ردا جميلا. اما عن موضوع الشعوذة فهو فقط حسد.

2013/12/02 - 09:24
4

حسنية

دنيا باطما

هنيئا لك يا ابنتي و زواج مبارك سعيد ان شاء الله تستاهلي كل الخير و نتمنى أن يحفظك الله و يحفظ صوتك الجميييــــــــــــــــــــــــــــل المتميز

2013/12/02 - 10:16
5

Salam

Salam

Chmachi ngolk akhti lah ihdik osafi ana ntina law makontchi fchohera wagol wach kan ichof fik wakha b3aynina wahda maychofchi fik kheskt3raf had rajl hay3mlk ktar min Mra akhra on9olk saraha ma3raftchi chni 3jbo fik Mra lowla bout 3lik ntina wa9ila 3aiela kamlin hayda ki3jobkom sr9o rjal dnas onra9m 2 ntina bayna 3lik ila hta ntina bhala bayna sra9ti mchi mskina bayna 3la dikchi

2013/12/02 - 02:28
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات