"فكر الراحل عبد الهادي بوطالب في ضوء الوضع العربي الراهن" موضوع ندوة بفاس يوم 20 دجنبر

أخبارنا المغربية

 

يلتئم مسؤولون ومفكرون وباحثون من المغرب والخارج يوم 20 دجنبر الجاري بفاس في ندوة فكرية تبحث " فكر عبد الهادي بوطالب في ضوء الوضع العربي الراهن " .

وستناقش هذه الندوة الفكرية التي تنظمها تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس جمعية " فاس Ü سايس " بشراكة مع المنظمة الإسلامية للتربية والثقافة والعلوم (الإيسيسكو) فكر الراحل عبد الهادي بوطالب في ظل التحولات المتسارعة التي تشهدها الأوضاع بالوطن العربي .

ويشارك في هذه الندوة الفكرية التي تنظم بتعاون وتنسيق مع " مؤسسة عبد الهادي بوطالب " في إطار الاحتفاء بالذكرى الرابعة لرحيل هذه الشخصية البارزة مجموعة من المسؤولين والمفكرين كعبد العزيز بن عثمان التويجري المدير العام لمنظمة ( الإيسيسكو ) وأحمد مختار امبو المدير العام السابق لمنظمة ( اليونسكو) وعبد الكبير العلوي المدغري المدير العام لوكالة بيت مال القدس وعبد الله ساعف ( أستاذ جامعي ) وغيرهم من الأكاديميين والباحثين.

ويقدم المشاركون في هذا الملتقى عروضا ومداخلات ستتمحور حول فكر الراحل عبد الهادي بوطالب في ضوء الوضع العربي الراهن إلى جانب تقديم شهادات عن الخدمات التي اسداها لبلاده في مختلف المسؤوليات والمهام التي تقلدها.

وسيتم خلال هذا الملتقى عرض فيلم وثائقي عن الأستاذ عبد الهادي بوطالب يوثق لمساره الفكري وكذا للمحطات التي ميزت مسيرته المهنية حين تقلده للعديد من المسؤوليات والمهام.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات