بن صالح رئيسة الباطرونا تقلب الطاولة على بنكيران

اقتصاد

17/09/2012 21:32:00

صحف

بن صالح رئيسة الباطرونا تقلب الطاولة على بنكيران

في حوار ساخن ومفاجئ لرئيسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب في عدد اليوم من جريدة “المساء”، سجل المراقبون عملية “قلب الطاولة” على بنكيران الذي ظل يؤكد على العلاقة الجيدة لأرباب الشركات والمقاولات الكبرى مع الحكومة.

هكذا وبعد جلسات مباشرة لبنكيران مع ممثلة الباطرونا بالمغرب وتأكيداته المتكررة على أن التعاون وثيق وأن التفاهم كبير، ستنتقد اليوم مريم بنصالح حكومة بنكيران وتدعوها إلى “إعداد رؤية شمولية والتخلي عن الحلول الترقيعية لتضع سياسة اقتصادية واضحة متناسقة وإرادوية”.

وطالبت مريم بصالح في ذات الحوار حكومة بنكيران بالعمل على القضاء على التشوهات الحالية الموجودة في النظام الضريبي خلال إعدادها للقانون المالي لسنة 2013.

وحول تأكيدات بنكيران المتكررة بسعي الحكومة إلى محاربة الفساد بما فيه الموجود في الصفقات العمومية بين المقاولات الكبرى، سترد بنصالح اليوم على بنكيران بالقول: “لا أحد يمتلك احتكار محاربة الفساد لوحده وأن محاربة هذه الظاهرة يتطلب تصور مشروع مجتمعي كبير ومندمج وتنفيذه يبدأ بإصلاح وتخليق الإدارة ومعاقبة كافة الراشين والمرتشين”.

صحف - متابعة

مجموع المشاهدات: 6118 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 -
توام الروح
يظهر ان بن كيران وجد فى الباطرونا ما كان يطمح اليه و الصورة تعبر عن الارتياح و البشاشة تملا محباه . فهى تستاهل
مقبول مرفوض
7
2012/09/17 - 10:02
2 - مريم
بلاش
غض النظر يا بن كيران اانت زعما سني ورجل دين ولا البرلمان عماك
مقبول مرفوض
1
2012/09/18 - 01:42
3 - YOUNESS
Le patronat est un des bâtons de Mohmmed 6 dans les roues du PJD
Croyez moi le jeu que mène Mohmed 6 est de faire semblant qu'il est démocrate et qu'il est en parfaite accord avec "son " gouvernement alors qu'il ne ménage aucune occasion et aucun effort pour mettre les bâtons dans les roues au gouvernement du PJD. Le patronat, certains partis de la coalition gouvernementale, certains médias, etc sont les marrionnettes de mohemed 6 avec lesquell; ils manipulent et maîtrisent tout. Croyez moi, il n'y a pas de démocratie au maros et il n'y aura pas de démocratie au maroc; Dîtes moi est ce qu'il y a un dirigent au monde auquel les citoyens s'agenouillent? Les musulmans s'agenouillent seulement à Dieu et Mohemmed 6 se compare à Dieu, quel maudit ce soit disant amir el mouminine, qu'il aille lire l'autobiographie de ami el mouminine OMAR IBN EL KHATTAB pour conaître c'est quoi un vrai amir el mouminine.
مقبول مرفوض
2
2012/09/18 - 02:05
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟