"مملكة الأنوار" شريك مميز في أكبر تظاهرة سياحية عالمية

"مملكة الأنوار" شريك مميز في أكبر تظاهرة سياحية عالمية

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية- عبد المومن حاج علي

أعلنت شركة "world travel market" الرائدة في مجال السياحة العالمية، عن اختيار المغرب كشريك مميز خلال معرض السياحة والسفر، الذي ستحتضنه لندن بين 6 و 8 نونبر 2023.

وجاء هذا الاختيار بعد تألق المملكة خلال نسخة السنة الماضية، والتتويج بجائزة "أفضل رواق"، حيث تميز بتصميمه الذي عكس الهوية الثقافية والتاريخية للمغرب على مساحة بلغت 630 متر مربع.

ويأتي الإعلان عن هذه الشراكة، حسب بيان نشر بموقع الفاعل السياحي ذاته، في الوقت الذي يشهد فيه المغرب انتعاشا سياحيا بعد جائحة كورونا، مضيفا أن المملكة تهدف إلى مضاعفة عدد السياح الوافدين ليصل إلى 26 مليون بحلول سنة 2030.

ويضيف البيان أن هذه الشراكة ستعزز من جعل المغرب وجهة سياحية وترفيهية رائدة لسياح العالم، مشيرًا إلى أن تواجد المملكة بدورة هذه السنة سيساهم في التعريف أكثر بالقدرات السياحية الهائلة "لمملكة الأنوار".

وفي نفس السياق، قال عادل الفقير، المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة، حسب الوثيقة نفسها، "إن حضور المملكة في معرض WTM لندن، سيكون عبر جناح مميز، نهدف من خلاله تعزيز جاذبية المغرب كوجهة سياحية عالمية".

وأضاف الفقير أن المغرب سيكون في قلب الحدث، قريبا من الابتكارات والمنتجات الجديدة لمحترفي السياحة حول العالم، مؤكدا أن المكتب الوطني المغربي للسياحة أيضًا سيكون في الطليعة من حيث التواصل والترويج للبلد.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات