توقعات كبيرة وخيبة أكبر.. صدمة زبناء شركة اتصالات بسبب "عرض وهمي"

توقعات كبيرة وخيبة أكبر.. صدمة زبناء شركة اتصالات بسبب "عرض وهمي"

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي

كشف العديد من زبناء شركة أورونج بالدار البيضاء، توصلهم برسالة نصية تخبرهم بإطلاق عرض مغري، بمناسبة افتتاح متجر جديد يحمل إسم "سمارت سطور" بموروكو مول. 

وجاء بالرسالة "تقدم لكم أورونج العديد من المفاجآت! خصم 50% على هواتف آيفون 15 والهواتف الذكية بسعة 2/32 جيغابايت ابتداءً من 299 درهم فقط!" وأضافت الشركة "نلتقي هذا السبت ابتداءً من الساعة 16:00. كونوا من أوائل المستفيدين! الكمية محدودة."

وعلى إثر هذه الرسالة، توجه عشرات المغاربة إلى المتجر الجديد واصطفوا بشكل منظم في انتظار فتح الأبواب والاستفادة من العرض، غير أن الأمور لم تسر كما كان متوقعاً، حيث ظل المتجر مغلقاً طوال اليوم، ولم يتمكن أي شخص من الاستفادة من العرض الذي أُعلن عنه.

وأثار هذا الحدث استياء الزبائن وخيبة أملهم، خاصة بعد طول الانتظار، ليغادروا دون الحصول على أي توضيح من الشركة، مما أثار تساؤلات عديدة وشكوك متزايدة حول احتمالية تعرض نظام الرسائل التابع لشركة أرونج للقرصنة.

وتظل الأسئلة مطروحة حول مدى مسؤولية شركة أورونج عن هذه الحادثة، وما إذا كانت هناك حاجة لتعزيز الأمن الرقمي لرسائلها النصية لضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث في المستقبل.

 


عدد التعليقات (1 تعليق)

1

مغربي وافتخز

لا يعقل

تأكدوا اننا نعيش في زمان الكذب والنفاق والنصب والاحتيال....كونوا حذرين....والله يقنعنا

2024/10/13 - 03:40
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة