مزوار يقوم بإحداث تعويضات مالية جديدة يستفيد منها رؤساء البعثات الدبلوماسية والمراكز القنصلية

مزوار يقوم بإحداث تعويضات مالية جديدة  يستفيد منها رؤساء البعثات الدبلوماسية والمراكز القنصلية

أخبارنا المغربية

 

أخبارنا المغربية ــ متابعة

 

أقدم صلاح الدين مزوار وزير الشؤون الخارجية والتعاون على إحداث تعويض سيستفيد منه سفراء وقناصل المملكة وممثلوها في المنظمات الدولية، إذ أصبح بإمكان رؤساء البعثات الدبلوماسية والمراكز القنصلية، وإلى من تسند إليهم مسؤولية البعثة أو المركز ومساعديهم، أن يستفيدوا من التعويض عن صوائر التمثيل .

و تابعت صحيفة  المساء التي أوردت الخبر في عددها الصادر غدا ، أن التعويض الجديد يهدف إلى تغطية نفقات الاستقبال والهدايا الدبلوماسية ، والتبرعات للأعمال الإجتماعية، وكذا صوائر المساهمة في الأنشطة الثقافية والدبلوماسية ومختلف المراسيم المتعلقة بالتشريفات، وهذا حسب مرسوم ينتظر أن يعرض على المجلس الحكومي خلال الأسابيع القادمة.


عدد التعليقات (2 تعليق)

1

moh

زيدو للكبار ونقصو للصغار

رئيس الحكومة يبكي ويقول الدولة في ازمة والزيادة في رواتب الكبار موجودة والصغار هناك ازمة ماهو راي العقلاء في هذه المسرحية الهزلية؟

2014/02/14 - 11:55
2

العباسي

قانون الغاب

يا الاه عرفت علاش مخرجين القانون 145 الخاص بالمراقبة اليومية للتجار الصغار ، لا حقاص في المغرب كتصوت على شي واحد باش احميك اويدافع عليك ، من التماسيح والعفاريت ، ولكن انقلب على الشعب وبدأ يذبحه . ملي بحرا طلعت العتلة وتمنمية بدات بغات تكول لينا غادي تخدم ، أو نشرات لا ئحة الكريمات والكريانات ، ملي لكاتهوم دينصورات صحاح مكمحين ، قلبات ب 180° جيهت الفقراء والمعوزين باش تدبحهوم لا حقاش مكاين لي يحميهوم ، قانون الغاب .

2014/02/15 - 04:42
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة