شركة "إير أوروبا" تطلق الخط الجوي مدريد-ورزازات ابتداء من 27 نونبر المقبل

شركة "إير أوروبا" تطلق الخط الجوي مدريد-ورزازات ابتداء من 27 نونبر المقبل

أخبارنا المغربية - و م ع

 

أعلنت شركة الطيران الإسبانية "إير أوروبا"، اليوم الاثنين، عن إطلاق خط جوي يربط بين العاصمة الإسبانية مدريد ومدينة ورزازات ابتداء من 27 نونبر المقبل.

وأوضح بلاغ للشركة أن هذه الرحلة ستؤمن بواسطة طائرات "امبراير إي آر جيه 145" التي تتسع لخمسين راكبا، مشيرا إلى أنه ستتم برمجة رحلتين أسبوعيتين بين العاصمة الإسبانية ومدينة ورزازات، وذلك كل خميس وأحد.

ونقل المصدر ذاته عن رئيس "اير أوروبا"، خوان خوسيه هيدالغو، قوله إن وجهة هذه المدينة المغربية السياحية، التي تتميز ب"اعتدال مناخها وثقافتها الراقية"، "سيجذب" الزبناء الأوروبيين، مبرزا المكانة التي تحظى بها ورزازات كمرجع سينمائي وضيافة الشعب المغربي.

وتعد شركة "إير أوروبا" للطيران، التي تأسست سنة 1986، أول شركة إسبانية خاصة تبرمج رحلات منتظمة، كما أن أسطولها يعد من بين الأحدث في العالم، إذ يبلغ متوسط عمر طائرات هذه الشركة 6,36 سنوات.

ويتكون أسطول "إير أوروبا"، التي نقلت أزيد من 9 ملايين مسافر السنة الماضية، من 45 طائرة، 13 منها من طراز "إيرباص أ330-200"، فيما 21 من طراز "بوينغ 737-800، أما الطائرات ال11 الأخرى فهي من طراز "إمبراير 195".


عدد التعليقات (1 تعليق)

1

مهاجر

شكرا لهده الشركة

اتمنى ان يفتح خطجوي بين باريس وورزازات لان الخط الحالي مع الاسف الشديد يتوقف في شهر يوليوز وغشت اي في الوقت الدي تحتاجه الجالية المغربية رغم ان ورزازات وتنغير وزاكورة لديها جالية كبيرة بفرنسا

2014/10/20 - 06:23
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة