"اختفاء" غامض لمليار سنتيم من مداخيل سوق الخضر والفواكه بمراكش

"اختفاء" غامض لمليار سنتيم من مداخيل سوق الخضر والفواكه بمراكش
"اختفاء" غامض لمليار سنتيم من مداخيل سوق الخضر والفواكه بمراكش

أخبارنا المغربية

اكتشف الحاضرون خلال اجتماع لجنة المالية التابعة لمجلس مراكش أن مداخيل سوق الجملة لم تتجاوز مليارا و400 مليون سنتيم خلال التسعة أشهر الأخيرة.

 

و قالت يومية "المساء" في عددها الصادر اليوم الأربعاء، أن مداخيل سوق الجملة بمراكش سجلت خلال 2010 مليارين و400 مليون سنتيم. 

 

و أوضحت اليومية ذاتها، أن التوقعات كانت تشير ارتفاع نسبة مداخيل السوق نظرا إلى الحملة التي شنتها السلطات المحلية على الأسواق العشوائية والباعة المتجولين.


عدد التعليقات (4 تعليق)

1

غريب

المال السايب

عفى الله عما سلف.

2014/11/05 - 11:50
2

ra3d

alkhtobot

losos so9

2014/11/05 - 03:09
3

عمر الحكيمي

المال السايب

المال السايب وعدم الخوف من العواقب لفساد القضاء يشجع على السرقة .فهناك مءات من عمليات سرقة الأموال العمومية في واضحة النهار لان أصحابها يعلمون ان ليس هناك متابعة فضائية وان كانت فسوف تقتل بكثرة التأجيلات الى ما نهاية لان القضاء معروف ببطءه .ولنا مثال واضح في قضية فندق السعدي .

2014/11/05 - 03:21
4

عبد من عباد الله

ربما أو أكيد أن أصحاب المليار سوف يتابعون في حالة سراح ولمدة طويلة الى أن الملف ويصبح نسيا منسيا ، لآن مليار فيه خير الله يجدون أصحابه ما يقدمون ويبقى لهم البركــة أما الذي ييورط في قضية عشرة (10 ) درهو يحاسب حسابا عسيرا لكن أصحاب أو صاحب المليار سوف يحاسب حسابا يسيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا وفي حالة صــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراح لكن قال الله سبحانه وتعالى " اليوم نضع الموازين بالقسط وان تكن حبة من خردل أتينا بها وكفى بنا حاسبي، " وقال كذلك " لا ظلم اليوم ، اليوم تجزى كل نفس بما كبت "

2014/11/05 - 03:26
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة