أساتذة الغد يعلنون عن إنزال وطني مفتوح بالرباط و هذا هو برنامجهم النضالي المقبل

أساتذة الغد يعلنون عن إنزال وطني مفتوح بالرباط و هذا هو برنامجهم النضالي المقبل

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية 

أعلنت التنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين عن برنامج نضالي جديد في إطار معركتهم من أجل إسقاط المرسومين الوزاريين، و ذلك بعد أيام قليلة على المسيرة الوطنية التي نظها أساتذة الغد.

و تضمن البرنامج النضالي الذي سطره المجلس الوطني للتنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين، أشكالا احتجاجية نوعية ومختلفة عما تما خوضه سابقا.

و وفق البرنامج النضالي، فإن الأساتذة المتدربين سخوضون اعتصامات تدوم ثلاثة أيام، فضلا عن المشاركة في المسيرة الوطنية التي دعت إليها المركزيات النقابية ضد قرارات الحكومة، على أن يتم تنظيم إنزال وطني مفتوح بالعاصمة الرباط.


عدد التعليقات (5 تعليق)

1

موجز

انتهت السنة ب 000000000

صافي العام كمل سيتم الاعلان قريبا عن المبارة للفوج القادم . ما بقى لا مرسومين ولا زميطة .واش داب بغيتوا التوظيف بلا قراية .بغيتوا تعلموا اولادنا وانتم لم تتعلموا ولو ساعة واحدة فهذا سيكون اضعاف لمستوى التعليم العمومي وهذا يدل على انكم تضربون في جودة التعليم العمومي وذا انتم ضد التعليم العمومي . تريدون التدريس دون تعلم القواعيد البيداغوجية للتدريس . الصيف ضيعت اللبن .فات الفوت اولادي الان حتى مقترح الحكومة اصبح ملغيا لان العام كمل . يالله سيروا لمنازلكم وحاسبوا لورطكم . اما اخوانكم في التنسيقية اغلبهم سيجتازون مباريات بالماستر ومنهم من فعلا اجتاز مباريات وينتظر انهم يلعبون على واجهتين والمغفلين وحاملي اللافتات الفارغة سيعودون في اخر السنة لمنازلهم بخفي حنين

2016/03/24 - 06:27
2

SAGHRO

اين حق المجازين العاطلين

الجميع يعلم ان طلبة المراكز اجتازوا المباراة وفق شروط معينة و محددة، و قبلوا بها، و العديد من المجازين لم يقبلوا بها و قاطعوا تلك المباراة. هذه 3000 منصب هي حق المجازين المقبلين على مباراة 2016 للتكوين و لايجوز ان نحرمهم من هذه المناصب علما ان المناصب لا يمكن اظافتها فهي محددة اصلا بالميزانية.

2016/03/24 - 06:41
3

مواطن

مواطن

اسال الله ربي ان يوفقكم الشعب كله معكم إن شاء الله سأحضر معكم في الرباط وسأدعوا لكم وسأخرج معكم وسألب نداءكم لأن بكل بساطة أنتم تدافعون عن مكتسب مغربي

2016/03/24 - 07:57
4

محمد

الامن

من اولويات الحكومة هو الامن عوض توظيف هؤلاء المتطفلين. وظفوا في قطاع الامن الذي نحن بحاجته بعد ما قاله بان كي مون هولاء اصلا ليسوا بمتدربين فكم من شهر تدربوا لا حتى أسبوع لذا على الحكومة ان تاخذ الامور بجدب كافية احييك يا بنكران على قراراتكم المهمة حفاظا على امن البلاد.

2016/03/24 - 10:05
5

الساحلي

كفى من الاجهاز على حقوق الاساتذة

الكل يعلم ان الحكومة ارادت الاجهاز على حق الاساتذة المتدربين .فهي التي وضعت نفسها في هذا المازق وكفى بالمتطفلين على هذا المنبر من تبخيس نضال الاساتذة المتدربين.....

2016/03/26 - 07:47
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات