بالفيديو: بريطاني ينفق 150 ألف دولار ليشبه كيم كارديشيان

بالفيديو: بريطاني ينفق 150 ألف دولار ليشبه كيم كارديشيان

أخبارنا المغربية

سمعنا كثيراً في الآونة الأخيرة عن نساء ورجال أنفقوا آلاف الدولارات على عمليات التجميل بهدف تغيير مظهرهم والتشبه بنجومهم المفضلين، إلا أن رجلاً بريطانياً ذهب بعيداً في هذا المجال عندما أنفق مبلغ 150 ألف دولار ليبدو نسخة عن النجمة العالمية كيم كارديشيان.

ولم تكن محاولات جوردان جيمس (23 عاماً) ناجحة حتى الآن للتشبه بنجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارديشيان، فعلى الرغم من الجراحات التجميلة العديدة وإنفاق مبالغ مالية كبيرة، إلا أن مظهر جوردان لا يزال بعيداً بشكل ملحوظ عن شكل نجمته المفضلة.

وبالإضافة إلى الفشل في تقليد شكل كيم كاديشان، لم يعد جوردان قادراً على تحريك عضلات وجهه، بسبب حقن البوتوكس وعمليات التجميل الفاشلة بحسب ما ذكر موقع إليت دايلي.

وظهر جوردان في برنامج "بوتشيد" التلفزيوني للحديث عن معاناته مع حقن البوتوكس وعدم قدرته على تحريك وجهه. ويقول جوردان في البرنامج إنه أجرى عمليات حقن في ذقنه وشفتيه ووجنتيه، ولم يعد قادراً نتيجة ذلك على تحريك عضلات وجهه بشكل مريح.

ويضيف جوردان أنه ولد في مدينة برمنغهام، وكانت والدته تشتري له الدمى التي تلعب بها البنات عندما كان صغيراً، وعندما أصبح بعمر المراهقة بدأ بوضع المكياج على وجهه كالفتيات، قبل أن يقرر أن يتحول إلى نسخة عن نجمته المحبوبة.


عدد التعليقات (4 تعليق)

1

امل

مسخ مرعب

و الله الى عبر عليك هذ الدكتور

2015/05/14 - 11:40
2

Lahom ltof bina ya rab

2015/05/15 - 07:22
3

Lahom ltof bina ya rab

2015/05/15 - 07:22
4

Lahom ltof bina ya rab

2015/05/15 - 07:22
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة