بيل وهيلاري كلينتون يسافران في الدرجة الاقتصادية

الأخـيـرة

07/07/2024 12:16:00

أخبارنا المغربية - وكالات

بيل وهيلاري كلينتون يسافران في الدرجة الاقتصادية

سافر الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون وزوجته هيلاري على متن رحلة جوية متجهة إلى جاكسون بولاية وايومنغ الأمريكية في الدرجة الاقتصادية، ما أثار دهشة وإعجاب الركاب. قام لينك لورين، أحد الركاب على متن الطائرة، بتوثيق هذه اللحظة ونشر صورة على حسابه في تيك توك، مشيراً إلى دهشته من رؤية الزوجين الرئاسيين يسافران في الدرجة الاقتصادية.

أشاد لورين بسلوك الزوجين خلال الرحلة، حيث بدا بيل كلينتون سعيداً ومتواضعاً في تعامله مع الركاب والمضيفات، ولم يرفض طلبات التقاط الصور معه. في المقابل، كانت هيلاري أكثر تحفظاً، مكتفية بالابتسام لمن يلقي التحية عليها. ومع ذلك، تم نقل الزوجين إلى مقاعد الدرجة الأولى لتجنب الفوضى التي أحدثتها وجودهما في الدرجة الاقتصادية.

تزامنت هذه الصورة مع غياب عائلة كلينتون عن الأضواء السياسية في الفترة الأخيرة، خاصة بعد المناظرة الأولى بين جو بايدن ودونالد ترامب في حملة الانتخابات الرئاسية الأمريكية. ورغم ترك بيل كلينتون منصبه قبل 23 عاماً، لا يزال أصغر من أي من المرشحين الرئيسيين لانتخابات 2024. ومن الجدير بالذكر أن الزوجين عبرا عن دعمهما لبايدن في معركته الرئاسية من خلال مشاركتهما في حفل لجمع التبرعات له في ولاية فيرجينيا الشهر الماضي.

مجموع المشاهدات: 1936 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟