بريطانيان يسافران حول العالم مع أبنائهما الـ 22 في كارافان

الأخـيـرة

15/07/2024 20:11:00

أخبارنا المغربية - وكالات

بريطانيان يسافران حول العالم مع أبنائهما الـ 22 في كارافان

استغنت عائلة رادفوردز البريطانية عن قصرها الفخم المؤلف من 4 طوابق و10 غرف نوم للسفر حول العالم مع أبنائها الـ 22 بكارافان اشترته بنحو 50 ألف دولار. تستمتع العائلة حالياً بأوقاتها في "شاحنتهم" المنزلية، وتشارك يومياتها مع متابعيها عبر حسابها على إنستغرام الذي يتابعه أكثر من نصف مليون شخص.

نشرت الأم، سو رادفورد، صوراً من إجازتها الأسرية الأخيرة في ديزني لاند مع زوجها نويل وأبنائها الذين تتراوح أعمارهم بين الأربعة و35 عاماً. وركزت في منشوراتها على الوجبات الضخمة التي تحضرها يومياً لما وصفته بـ"قبيلتها العائلية". توزع نشاطات الأطفال حسب فئاتهم العمرية، حيث يشاهد الصغار أفلام الكرتون، ويلهو الفتيان بلعب الكرة، أما الأكبر سناً فيساعدونها بالأعمال المنزلية.

قضت العائلة 18 عطلة على الأقل خلال الـ 12 شهراً الماضية، وحرصت على مشاركة متابعيها على إنستغرام بصور من يومياتهم خلال هذه الإجازات. فمثلاً، أمضوا شهرين في ديزني لاند بفرنسا بين ديسمبر 2023 ويناير 2024، واستكملوا إجازتهم في المملكة المتحدة في فبراير، وقضوا عطلة عيد الفصح في مارس بمخيم بالجبال الإيرلندية. وفي أبريل، توجهوا إلى ولاية فلوريدا الأمريكية حيث وقّعت الأم كتابها في حفل أقيم على ارتفاع 12000 متر.



وفي مايو، استغلت الأسرة إجازة منتصف العام الدراسي وقامت برحلة إلى اسكتلندا ومنها إلى هولندا قبل العودة إلى بريطانيا. تبقى الرحلة الحالية التي لم تكشف الأسرة عن وجهتها، لتستمر مغامرات عائلة رادفوردز في جذب اهتمام المتابعين والإعلام.

مجموع المشاهدات: 2801 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟