بالصورة.. هل أنقذت سترة واقية من الرصاص "ترامب" من الموت خلال محاولة الاغتيال الأخيرة؟

الأخـيـرة

17/07/2024 13:00:00

أخبارنا المغربية : وكالات

بالصورة.. هل أنقذت سترة واقية من الرصاص "ترامب" من الموت خلال محاولة الاغتيال الأخيرة؟

تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تُظهر ثنية في سترة أحد أفراد الحماية الموجودين لحظة تعرض الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، لمحاولة اغتيال، السبت، لكنهم زعموا أنها ثقب رصاصة في صدر ترامب.

وجاء في منشور بتاريخ 13 يوليوز على فيسبوك، "ارتدى ترامب سترة مضادة للرصاص كما نصحه حرسه الأمني.. لقد أنقذت حياته".

لكن الصورة الأصلية تُظهر ثنية في ملابس أحد أفراد الحماية يرتدي سترة بلون مماثل لبدلة ترامب، وليس ثقب رصاصة في بدلة ترامب.

وتُظهر المقارنة بين الصورة الأصلية مع النسخة المرفقة في المنشورات، طية أو ثنية، في الكم الأيسر من بدلة فرد الحراسة، مما أدى إلى حدوث البقعة المظلمة التي زعم ناشطون أنها ثقب في بدلة ترامب.

والسبت، تمكن شاب يبلغ من العمر 20 عامًا يحمل بندقية من طراز "15 أيه.آر" من إطلاق النار صوب ترامب من سطح بناية.

وكان ترامب (78 عامًا) قد بدأ للتو خطابه خلال تجمع انتخابي في بتلر بولاية بنسلفانيا عندما دوى إطلاق النار وأصيبت أذنه اليمنى ولطخت الدماء وجهه لكنه نجا من الهجوم وشارك أمس الاثنين بالمؤتمر العام للحزب الجمهوري في ولاية ويسكونسن.

مجموع المشاهدات: 10266 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - مغربي
محاولة اغتيال مدبرة
يقول بايدن بان ترامب يشكل خطرا على الامن القومي الامريكي، إذن يجب فعل كل شيئ للتخلص من ترامب. القاتل العشريني ليس الا فقط تغطية للقاتلين الحقيقيين. تحليل اصوات الطلقات النارية أكدت إنطلاقها من 3 بنادق مختلفة، قبل ان يطلق الحرس النار على العشريني. محاولة اغتيال طبق الاصل لإغتيال جون كينيدي.
مقبول مرفوض
0
2024/07/17 - 05:20
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟