وزنها 155 كلغ.. تجلس على ابنها لتعاقبه فتتسبب في وفاته

الأخـيـرة

17/07/2024 19:30:00

أخبارنا المغربية - وكالات

وزنها 155 كلغ.. تجلس على ابنها لتعاقبه فتتسبب في وفاته

تواجه جينيفر لي ويلسون، أربعينية من ولاية إنديانا الأمريكية، عقوبة السجن مع الأشغال الشاقة في حال إدانتها بتهمة القتل غير العمد بعد جلوسها على ابنها بالتبني، داكوتا ليفي ستيفنز، البالغ من العمر 10 سنوات. وتزن ويلسون 155 كلغ، بينما لم يتجاوز وزن داكوتا 28 كلغ، ما أدى إلى وفاته.

بدأت الحادثة عندما حاول داكوتا الهرب إلى منزل أحد الجيران، مستنجداً بتبنيه بسبب تعرضه للضرب من قبل والديه. إلا أن الجارة لم تصدقه لعدم وجود علامات التعنيف على جسده. بعد عودته خائباً، هاجمته ويلسون وأعادته إلى المنزل، حيث عاقبته برميه أرضاً والجلوس عليه، مما تسبب له في ألم شديد.

اتصلت ويلسون بالمسؤول الاجتماعي الخاص بداكوتا أثناء جلوسها عليه، لكنه كان قد توقف عن الحركة. أظهرت كاميرا جرس الباب لقطات للأم وهي ترقد فوق الصبي لمدة 5 دقائق، حتى بعد توقفه عن الصراخ والحركة. لم تنهض عنه إلا عندما رأت جفنيه شاحبين. وصل رجال الشرطة ليجدوا داكوتا في حالة خطرة، ونقلوه إلى المستشفى حيث فارق الحياة بعد يومين بسبب الاختناق التسلسلي.

ألقي القبض على ويلسون فوراً، وتواجه الآن عقوبة السجن لمدة تصل إلى ست سنوات إذا أدينت بالقتل غير العمد. كما حرمت من حق تبني طفل آخر مدى الحياة.

مجموع المشاهدات: 2270 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟