تنبأت بالعطل التقني العالمي.. توقعات المنجمة ليلى عبد اللطيف تعود إلى الواجهة مجدداً (فيديو)

الأخـيـرة

20/07/2024 12:39:00

أخبارنا المغربية - وكالات

تنبأت بالعطل التقني العالمي.. توقعات المنجمة ليلى عبد اللطيف تعود إلى الواجهة مجدداً (فيديو)

انتشر مقطع فيديو بشكل واسع خلال الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي للمنجمة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، توقعت فيه حدوث حادث يؤثر على الأنظمة الرقمية العالمية، وهو ما تحقق يوم الجمعة بحدث عطل تقني عالمي.

وجدد الفيديو الجدل حيال توقعات ليلى عبد اللطيف، وهو الجدل الذي تكرر خلال السنوات الأخيرة، بعد تكرر حدوث تنبؤاتها. 

وفيما يصر البعض على كون الأمر مجرد مصادفة، يرى آخرون  أنه "من الصعب أن يكون تتحقق معظم توقعاتها مجرد صدفة".

وفي مقطع الفيديو، قالت ليلى عبد اللطيف: "أرى حصول انقطاع شامل لشبكات الإنترنت، عن معظم دول العالم، والأسباب مفاجئة كبيرة، ولذلك أرى أن شبكات الإنترنت ستواجه خطر الانهيار خلال السنوات والمراحل القادمة".

وكانت ليلى عبد اللطيف قالت أيضاً فيما سبق، أن "مطارات بعض دول العالم ستشهد مرحلة إغلاق، وستتوقف الرحلات الجوية من جديد، وهذه الإجراءات ستؤدي إلى حالة من البلبة والهلع والقلق بين الناس."

وكانت هذه التنبؤات في يناير (كانون الثاني) الماضي، حيث صرحت بها ليلى عبد اللطيف لأحد البرامج التلفزيونية.

ذلك وضج العالم اليوم، بحدوث خلل تقني أصاب شركة مايكروسوفت، مما تسبب في عطل العديد من الأعمال وأبرزها توقف حرطة الطيران في مختلف الدول الأوروبية، دون تحديد الموعد النهائي لعودة حركة الطيران بشكلها الطبيعي، وهو ما يؤخر جدولة الرحلات الجوية.

مجموع المشاهدات: 12073 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 - Said
الماسونية
هذه المرأة هي ضمن شبكة الماسونية العالمية المتحكمة في العالم . هم يخططون لأحداث من قبيل الحروب البيولوجية والالكترونية والعسكرية ووووو ثم يجندون بعض رجالاتهم لتسريب ما سيحدث لكي يدمرون عقيدة المسلمين . والبلهاء منا يعتقدون أنها تعلم الغيب .
مقبول مرفوض
20
2024/07/20 - 12:53
2 - Abdel
خرافات
لا أدري لما تنشرون مثل هذه الأخبار عن منجمة تتنبأ عن عطب معلوماتي وكأنها خريجة من كلية هارفارد أو نزل عليها الوحي من شيطان مريد. لعل شركة مكروسوفت ستعجل بتوظيف هذه المنجمة حتى تتفادى الأعطاب المقبلة. يجب على جريدة من مستواكم أن تتفادى مثل هذه الخرافات ولو حتى بذكرها فقط.
مقبول مرفوض
20
2024/07/20 - 01:33
3 - احمد
ةة
ابتعدوا عن التبجيل لهذه العرافة هي مجرد عميلة للناس نية وتذكروا : روى مسلم في صحيحه عن بعض أزواج النبي ﷺ عن النبي ﷺ قال: من أتى عرافا فسأله عن شيء فصدقه لم تقبل له صلاة أربعين يوما. وعن أبي هريرة  عن النبي ﷺ قال: من أتى كاهنا فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد ﷺ رواه أبو داود.
مقبول مرفوض
6
2024/07/20 - 01:59
4 - حمادة
امرأة ليس لها تنبؤات
تنبؤاتها،تأتي بعد ما يقع الحدث،فهي تتاجر،بالأكاذيب
مقبول مرفوض
0
2024/07/20 - 03:00
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟