القصر المتحرك بمليون دولار

القصر المتحرك بمليون دولار

أخبارنا المغربية

طرحت شركة أمريكية أحدث التعليقات فى عالم المنازل المتحركة، حيث عرضت منزلا متنقلا بمواصفات أقرب إلى فنادق الخمس نجوم مقابل مبلغ يزيد على مليون دولار، ليكون الأغلى من نوعه فى العالم، وهو يأتى فى الوقت الذى يعاود فيه القطاع العقارى الانتعاش، وتعاود أسعار المنازل ارتفاعها الصاروخى، سواء فى الولايات المتحدة أو خارجها.

ورغم أن مبلغ المليون دولار ليس كبيرا فى عالم العقارات، حيث يمكن أن تجد الكثير من المنازل التى يتم بيعها وشراؤها مقابل هذا الثمن أو أكثر بكثير، إلا أن هذا المنزل الذى لا يتضمن أى قطعة أرض، ولا أى عملية بناء، يعتبر حالة لم يتم تسجيلها من قبل، حيث إن صاحبه يحتاج أصلا لشراء أو استئجار موقف خاص به طوال فترة اقتنائه.

وقالت جريدة «ديلى ميل» البريطانية إن المنزل المتحرك الذى خطف الأضواء فى الأسواق ليس مجرد مكانا للنوم على الطريق فحسب، وإنما يتضمن الكثير من وسائل الراحة التى تتفوق على المنازل الشاطئية الفارهة التى تقدمها شركة «هامبتونز رينتال» التى تشتهر فى الولايات المتحدة بتأجير الشاليهات الفارهة فى أكثر من مكان، وبمواصفات عالية.

وتقول «ديلى ميل» إن الشركة المنتجة للمنزل الجديد المتحرك الذى خطف الأضواء هى (Art RV)، وقد طرحت السيارة بالمنزل المحمول عليها بأسعار تبدأ من 1.3 مليون دولار.

ويحتوى هذا المنزل على بيانو لعزف الموسيقى الهادئة والاسترخاء خلال السفر، إضافة الى أسرّة مغطاة بالجلد الطبيعى، و مواقد للتدفئة، فضلا عن استوديو لتسجيل الصوت من أجل استخدامه من قبل الفنانين خلال رحلاتهم وتنقلاتهم الطويلة.

ويتكون المنزل المحمول المتنقل من سطح قابل للاستخدام، حيث يتوافر سلم خاص للصعود الى السطح المجهز بمجلس خاص للاستمتاع بالهواء الطلق، أو تناول الطعام والشراب على السطح المكشوف.

كما توجد فى هذا المنزل الفاخر ثمانى شاشات تليفزيونية، إضافة الى شاشتين أخريين فى غرفة السائق لمشاهدة التليفزيون خلال القيادة.




هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة