بالفيديو: الغيرة تشعل النار بأربع سيارات فارهة يملكها بريطاني

بالفيديو: الغيرة تشعل النار بأربع سيارات فارهة يملكها بريطاني

أخبارنا المغربية

عرضت صحيفة دايلي ميل مقطع فيديو لأربع سيارات فاخرة أحدها "لامبورغيني" وأخرى من طراز "أودي" يملكها شاب بريطاني يتجاوز سعرها جميعاً الـ500 ألف جنية استرليني.

تعرضت سيارات البريطاني عليم إقبال الملقب باسم "اللورد عليم" لهجوم شرس من قبل أحد منافسيه في السوق، واندلعت النيران في السيارات التي أجهزت عليها على الفور.

وقال اللورد البالغ من العمر 19 عاماً إنه لم يفعل شيئاً كي يستحق ما حدث له، فهو- حسب قوله- إنسان مجد مجتهد يرعى معرض السيارات الذي يمتلكه والده في مقاطعة ويست ميدلاندز البريطانية، مشيراً إلى أن السبب الحقيقي وراء هذه الجريمة كان "الغيرة والحسد" من "قبل أحد الحاسدين على نجاحي في تسيير أمور مشروعي أنا ووالدي الراغبين في تدميري"، على حد قول اللورد.

وأوضح الشاب، حسب ما ورد في الصحيفة، أن الهجوم الأول وقع منذ خمسة أيام وآخر هجوم وقع الجمعة الماضية، أحرقت خلاله سيارة "لامبورغيني" يبلغ ثمنها قرابة 577 ألف دولار.

يُشار إلى أن اللورد اعتاد على بث صور سياراته الفاخرة والتباهي بها عبر حسابه على شبكات التواصل الاجتماعي، ولديه أكثر من 160 ألف متابع على شبكة انستغرام لتبادل الصور، إذ أبهر متابعيه بصور السيارات الفارهة التي يلتقطها وهو بجوارها، علماً بأنه فتى لا يتجاوز العشرين من عمره، ما أثار غيرة الحاقدين عليه.

وتجري الشرطة البريطانية تحقيقاً واسعاً في الجريمة للوقوف على أسباب الحادث والتوصل إلى الجناة.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات