هل حصل بنكيران بالفعل على حراسة خاصة بعد حادثة وجدة ؟

هل حصل بنكيران بالفعل على حراسة خاصة بعد حادثة وجدة ؟

أخبارنا المغربية

 

أخبارنا المغربية : سناء الوردي 

كشفت مصادر مقربة من حزب العدالة والتنمية الحاكم أن عبد الاله بنكيران سيتحرك من الآن فصاعدا بحراسة خاصة سواء في مهماته الرسمية أو في خرجاته الشخصية.

وحسب ما يروج في كواليس الحزب ، فإن هذا الأمر تم بأوامر من الملك محمد السادس فور علم جلالته بمحاولة الاعتداء الذي تعرض لها بنكيران بوجدة حسب قولهم.

للإشارة فإن وزير الصحة الحسين الوردي كان قد حصل بدوره على حراسة خاصة بأوامر ملكية بعد تعرضه لمحاولة اعتداء وتهديدات من صيادلة غاضبون من قراراته.


عدد التعليقات (9 تعليق)

1

بسمة امل

اف لكم ولمعاملتكم

عار والله عليكم مافعلتموه بحق رجل صالح يريد الخير للبلاد ويريد أبعاد الشر والمحسوبية والخيانة وما الى ذلك أنتم من ستدرسون غدا أبناءا لشعب وتلقنونهم أصول التربية والاخلاق فمن الأفضل أن تربوا أنفسكم قبل ان تطالبوا بمراكز لا تستحقونها ابدا قبحكم الله وكل من دفع بكم لفعل ذلك نحن أيضا عندنا شهادات واننا نجتاز المباريات حتى يفرج الله لا رئيس الحكومة ولا البلدية ولا ولا ......... يرزقكم المناصب ولكن الله هو الرازق أستغرب منكم والله حينما كانت الأحزاب السابقة تقسم أموال الشعب فيما بينها أين كنتم ؟ نحن نريد من يخدم البلد بأمانة ويبعد عنا الخونة والشياطين من يريدون بالمغرب الأذى فالله ناصر الحق ومن على الحق ولو كرهتك راجعوا أنفسكم وحاسبوها قبل ان تحاسبوا

2016/03/06 - 03:40
2

ila aljahim ya ben kiran

2016/03/06 - 04:51
3

ابو عيسى

ثوم وبصل وفساد

اشتعل ثمن البصل:فساد،ارتفع ثمن الثوم:فساد،وربما يأتي الدور على السمك وعلى الفواكه والخضر،من يحارب الفساد والريع والتهريب والثوم والبصل هل من حارس يحمي ثومنا وبصلنا يا رئيس حكومتنا الموقرة.

2016/03/06 - 06:46
4

عبد اللطيف

عين العقل

ما هذا المستوى المتخلف.قارنوا ببن مستوى الامناء العامون لتعرفوا قيمة و نزاهة ونظافة يد هذا الشخص.هناك من ينظر حد انفه.ولا يعجبه ااعجب.

2016/03/07 - 03:31
5

مواطن

العبرة لمن يعتبر

ما حدث بوجدة لبنكيران عادي لأنه لا يبالي بمشاكل الطبقة الضعيفة ويخدم فقط الطبقة الغنية وشردمة من مناصريه الالكتروني يصفقون له .هذا عار أين برنامجه الإنتخابي ومحاربته للفساد ؟ماذا استفاذ الشعب من قراراته المجحفة ؟سيرى حزبه رأي الشعب فيهم جميعا يوم السابع من أكتوبر المقبل إن شاء الله.واقسم إنني كنت معجبا بهذا الحزب في سنة 2011 لكن تبخرت آمالي وآمال العديد من المغاربة .ويا للأسف !!!

2016/03/07 - 05:08
6

سلوان طنجة

عيقوا وفيقوا

احنا المغاربة انتخبنا على بنكيران .وخليو بنكيران في الحكومة 30 عام فحال هدوك اللي دوزوا هاد المدة كاملة ماداروا والو عاد ديك الساعة نحكموا على بنكيران واش مزيان ولا والو...عيقوا وفيقوا الله يخليكم......

2016/03/07 - 05:26
7

med

عار واشومة اتخسرو لسي بنكيران خاطرو لان الرجل كتقولو ما دار والو دار الرميد للفقراء وخى ماعندهمش باش اوصلو المستشفى واك واك ملي يوصل .لم يستقبله احد من البواب الى الطبيب اما اسكنير او ما يسمى الراديو فهو خاسر دائما عليهم ونقص من 2000 دواء لصالح الدولة لانها هي من تؤدي التغطية الصحية قال اسيدي غاديين ازيدو في الاسعار بدعوى البترول غالي قلنا نعم وبقية الزيادة كما عليه وربما زادت ولو انخفض ثمه فان لم تقدر فعليك بالمخبرين كرجال الامن ما عالينا الا ان نحترمه كريس حكومة ولكن عيقو ها الانتخابات ججججايييا ولم تنسو ما مر على الفقرا وابنائم في حياة هدا الحزب اما انا لاطيق في اي حزب ولكن علينا بالتغيير باش يعرف بان الشعب لا زال يبحث عن حزب معقول يريد لهده الولة الشريفة الخير غيور عن وطنه والله لم انافق ولوكبرت فيه فقير

2016/03/08 - 05:49
8

med

الا من اى الله بقلب سليم

تدكر جيدا من يعطيك الحراسة غدا امام ملك الملوك والله لن ولم نسامحك في حقنا ابدا

2016/03/08 - 08:44
9

mohamed mellali

حادثة وجدة

السلام عليكم يؤسفني ما حدث في وجدة الى بنكيران بعد دعوتهم له ومن هذا يتبين بأن الشعب المغربي ليس مؤهل للانفتاح على الديموقراطية والحوار المنطقي والتعبير بطرق سلمية هناك من يحظر ويشوش ويتظاهر ولايعرف شيئ عن حظوره إلا شغب سوا مدفوع من اطراف اخرى او لا يعلم مذى ابعاد مايقوله الاصلاحات في الدول هناك مجالات تستفيد كلها والاخرى الاكثرية ولا تكمل الا بعد سنين دولة ليست بفردين او ثلاثة هناك مجلات كثيرة يلزمها الوقت نريد جلسات مع المسؤولين بحرية والسلام عليكم

2016/03/10 - 07:59
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة