الشرقي الضريس مرشح بقوة لشغل منصب دبلوماسي مهم

الشرقي الضريس مرشح بقوة لشغل منصب دبلوماسي مهم

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية 

في عددها الصادر غدا، قالت يومية الصباح، أن الشرقي الضريس، الوزير المنتدب في الداخلية السابق، الذي غاب عن تشكيلة حكومة العثماني، مرشح بقوة لشغل منصب دبلوماسي وصف بـ"المهم".

ولم تستبعد مصادر الجريدة تعيين الشرقي الضريس سفيرا للمغرب بموريتانيا، التي مازال مقعد السفير شاغرا فيها، وتعيين محمد مهيدية، الوالي بالجهة الشرقية، أو محمد الدردوري، والي جهة بني ملال، على رأس ولاية جهة الرباط، خلفا لعبد الوافي لفتيت، المعين حديثا وزير للداخلية.


عدد التعليقات (3 تعليق)

1

منير

رجل المهمات الصعبة

الشرقي الضريس رجل المهمات الصعبة

2017/04/07 - 06:44
2

فاس- مكناس => الرباط-سلا-القنيطرة

ازداد السيد السعيد زنيبر والي جهة فاس- مكناس، وعامل لعمالة فاس، في الرابع من أكتوبر 1962 بالرباط. وبدأ السيد زنيبر، وهو خريج معهد التهيئة والتعمير بباريس، مساره المهني بوزارة الداخلية في فبراير 1989 حيث كان مسؤولا عن البرنامج الوطني للمناطق الصناعية، ثم رئيسا لمصلحة البرامج الوطنية للجماعات المحلية بالمديرية العامة للجماعات المحلية. وشغل السيد زنيبر بعد ذلك عدة مناصب مسؤولية بالوكالة الحضرية الرباط-سلا، قبل أن يتم تعيينه في نونبر 2006 مديرا للوكالة الحضرية لسطات. وفي سنة 2009، تم تعيين السيد زنيبر مديرا عاما لتهيئة التراب والتعمير والهندسة المعمارية، ثم كاتبا عاما لوزارة السكنى وسياسة المدينة في فبراير 2010.

2017/04/07 - 06:52
3

مراد

انتقالات

نستنتج أن محمد مهيدية سيتم تعيينه واليا بجهة الرباط سلا القنيطرة و سيخلفه محمد الدردوري على رأس ولاية جهة الشرق.

2017/04/08 - 11:54
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات