استئنافية الرباط ترفض إطلاق سراح "مول الفيراري"

استئنافية الرباط ترفض إطلاق سراح "مول الفيراري"

أخبارنا المغربية - و م ع

رفضت محكمة الاستئناف بالرباط، أمس الأربعاء، طلب السراح الذي تقدم به دفاع المتهم "ح،د" المدان ابتدائيا بسنتين حبسا نافذا من أجل جنحتي "السكر أثناء السياقة، وعدم توفر بطاقة التأمين الخاصة يالسيارة" ، فيما قررت تأجيل البت في الملف إلى غاية 20 شتنبر المقبل .

وكانت الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية بالرباط، قد قضت في 8 ماي المنصرم ، بالحبس سنتين نافذة وغرامة قدرها 20 الف درهم، في حق المتهم بعد مؤاخذته من أجل ما نسب إليه .

وكان المتهم قد تسبب شهر أبريل الماضي، في حادثة سير بأحد شوارع العاصمة الرباط، حيث صدمت سيارته سيارة أخرى كانت متوقفة في إشارة المرور. 

كما يتابع إلى جانبه أربعة أشخاص من بينهم رجلا أمن من أجل جناية “التزوير في محرر رسمي وتغيير معالم حادثة سير مع جنحة الفرار”.

وكان قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالرباط قد أمر في 21 أبريل الماضي بإيداع المتابعين الخمسة الذين يوجد من بينهم ضابط شرطة ومفتش شرطة وصاحب فندق ، السجن المحلي بسلا من أجل التهم المنسوبة إليهم.


عدد التعليقات (5 تعليق)

1

المحامي

العدل

اذا اطلق سراح ولد البورجوازية الاقطاعية فهل سيطلق سراح بعض او كل ممن طلبوا التنمية والشغل والكرامة في الحسيمة من الفقراء؟

2017/06/01 - 11:05
2

Must

La liberté

La liberté sa ce mérite Non pas de liberté pour des cons comme lui il est condamné à purgé une peine de prison de deux ans sa sera deux ans et c est assez

2017/06/01 - 11:15
3

الكشامي

العدالة

يا عجبا لمادا طلب إطلاق سراحه أليس محكوم بسنتين ما هدا التعسف والضلم هل هو مميز وفوق القانون يحيا العدل

2017/06/01 - 11:30
4

مواطن

راهم يدرسون لاجاد شيء لاطلاق سراحه.

2017/06/01 - 03:29
5

سعيد السوسي

يجب محاسبة كل من اراد التحايل على القانون

ماهي الدواعي التي بني عليها طلب اطلاق سراح ولد لفشوش ، انه الضحك على الدقون ، اليس مواطن مغربي ككل المغاربة ، الم ينطق الكحم في ما فعل ، كل من طلب باطلاق سراحه فهو يتحايل على القانون و يجب محاسبته ، اما اذا كان مريضا فادارة السجون تضمن له التطبيب و الرجوع الى السجن

2017/06/01 - 09:06
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة