الوضعية الوبائية لفيروس "كورونا" بجهة طنجة تطوان الحسيمة بعد آخر الإحصائيات الرسمية

الوضعية الوبائية لفيروس "كورونا" بجهة طنجة تطوان الحسيمة بعد آخر الإحصائيات الرسمية

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية - الرباط   

 أعلنت المديرية الجهوية للصحة بطنجة-تطوان-الحسيمة أن عدد المصابين بفيروس كورونا ارتفع، إلى حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم الأحد، إلى 335 حالة إصابة مؤكدة.

وأبرزت المديرية الجهوية للصحة في حصيلة حول الوضعية الوبائية لفيروس كورونا المستجد أن هذه الحالات تتوزع حسب مراكز التكفل على 215 حالة بمستشفيات عمالة طنجة-أصيلة، و 57 حالة بالمستشفى الإقليمي بتطوان، و 49 حالة بمستشفيات إقليم العرائش، و13 حالة بمستشفيات إقليم الحسيمة، وحالة واحدة بالمستشفى الإقليمي بوزان، بينما لم تسجل أية حالة مؤكدة لحد الساعة بإقليم شفشاون.

وأضاف المصدر نفسه أن عدد الوفيات هو 15 حالة، بينما بلغ عدد المتعافين 44 حالة.

وأعلنت وزارة الصحة عن ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في المغرب إلى 2990 حالة، إلى حدود الساعة العاشرة من صباح الإثنين، أي بزيادة 135 حالة.

 


عدد التعليقات (2 تعليق)

1

احمد الصروخ

طنجة

هل انعدمت المراقبة في طنجة ؟ الأحياء الشعبية تعج بالمواطنين و العربات العديدة تجوب الشوارع . اكل هؤلاء لا يخرجون إلا للضرورة ؟ مزيدا من المراقبة يا سلطات طنجة لا تقتصروا على بعد السادسة .

2020/04/20 - 09:31
2

Asmae

Ou est le control

Ici a tanger et du la premiere semaine je ne remarques pas de vrai controle par l etat. Il ya bcp de monde devant les grands supermarches les marches populaires la poste

2020/04/20 - 12:45
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات