تطورات مثيرة في ملف كولونيل لادجيد المزور

تطورات مثيرة في ملف كولونيل لادجيد المزور

أخبارنا المغربية

أكدت يومية الصباح في عددها الصادر غدا أن معطيات جديدة حصلت عليها، في قضية اعتقال كولونيا "لادجيد" المزور، كشفت تفاصيل مثيرة تضمنتها محاضر الضابطة القضائية المنجزة، بعدما استمعت إلى أفراد عائلته وصحافيين وحجزت ردارات.

وتوصلت الأبحاث التي أشرف عليها جنرال دوبريكاد بمديرية العدا العسكري، إلى أن الموقوف رافق عددا من الوفود العسكرية التي زارت المغرب، منها وفد عسكري روسي، إذ اختلط الموقوف مع مستقبلي الوفد بمطار الرباط سلا، إضافة إلى مرافقته مسؤولا عسكريا من جزر القمر، ووفدا يضم رؤساء أركان جيوش ما يسمى بـ"مجموعة خمسة+خمسة"، التي كانت الشهر الماضي، في طريقها من مطار الدارالبيضاء إلى مقر قيادة أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية بالرباط، للتداول في خطة التدخل العسكري بشمال مالي.

صحف - متابعة

عدد التعليقات (4 تعليق)

1

عبدالله

بوزبال الداخل

اختراق جزائري ، عمقوا معه البحث ......المجازفة لا يمكن أن تكون مرضية ، و إن كانت تكفي ثلاثة أيام و لما لا 15 يوم في قبة سيدي منصور الولي الصالح لرفع المس ....

2012/12/17 - 12:26
2

what shoes to wear with prom dress

http://off-road-vehicles.com/activity/p/13571/

I precisely had to thank you very much once again. I am not sure the things that I would have accomplished in the absence of those creative ideas provided by you directly on such a theme. It absolutely was a intimidating crisis in my circumstances, however , encountering a specialised technique you dealt with that forced me to cry over happiness. I¡¯m just grateful for the information as well as wish you really know what an amazing job that you¡¯re undertaking teaching some other people using your web page. More than likely you¡¯ve never come across all of us.

2013/02/03 - 08:00
3

lunette de soleil

http://lunettesdesoleil-ray-ban.blogspot.com/

/*.html?view= lunette de soleil http://lunettesdesoleil-ray-ban.blogspot.com/

2013/06/15 - 09:42
4

manchester city trikot 2011 silva

[email protected]

?board=* manchester city trikot 2011 silva http://manchester-city-fanshop.greatbyeight.net

2013/09/26 - 03:46
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة