مفتشو الرميد بورزازات للبحث في ملف قاضي الجديدة

الصورة من الأرشيف
الصورة من الأرشيف

أخبارنا المغربية

حلت لجنة من المفتشية العامة لوزارة العدل والحريات ، أمس الأربعاء، بورزازات، في إطار التفتيش الخاص، للتحري في عدد من المعلومات التي وردت في التحقيقات الأولية على خلفية إيقاف نائب الوكيل العام للملك باستئنافية الجديدة، مساء السبت الماضي، متلبسا بتلقي رشوة من متقاض أوقعه في كمين بتنسيق مع وكيل الملك للمحكمة الزجرية بالبيضاء، والفرقة الوطنية للشرطة القضائية ومفتشين من الوزارة.
ومن المقرر، كما جاء في يومية الصباح، أن تحقق لجنة التفتيش الخاص في فرضية تسليم مبلغ مليوني سنتيم إلى نائب الوكيل العام للملك على سبيل أتعاب مستحقة لزوجته المحامية التي قال القاضي، أثناء البحث معه، إنها تنوب عن المشتكي في ملف نزاعه حول عقار بضواحي تازناخت.

متابعة


عدد التعليقات (3 تعليق)

1

dahbi salah

الصورة خير معبر عن المستوى الهىزيل لوزراء العدالة والتنمية ، فهم لا يتقنون الا العويل والصراخ والكلام الشعبوي ورفع الايادي والاكفهرار.. وعلى رأسهم رئيش حكومتهم ، باستثناء السيد العثماني الذي أدترمه، ولا أعرف لماذا لم يتم تعيينه رئيسا للحكومة ، فهو الاجدر بها ، وأرى أن حزب المصباح سيخسر كثيرا لعدم اختياره ..

2013/03/21 - 11:07
2

حسن المكناسي يوسفي

اين كانت المفتشية او التفتيشية

كل يوم نسمع باخبار تكاد تنسينا في الظلم الذي اصابنا من القضاء والقضاة وماموري التنفيذ الذين وصلت بهم الجراة بتنفيذ حكم تم نقضه ويعد باطلا من محكمة النقض وبملف تم اخفاء محضر تعذر التنفيذ لوجود صعوبات قانونية وواقعية ويتورطة في القضية رئيس المحكمة الابتدائية بتطوان لعدم منع هذا الافراغ في يوم عرفة وهو يوم عيد.وتم تقديم شكاية في موضوع المخالفات الى المفتشية او التفتيشية كما قدمت شكايات احيلت على قسم تتبع وتحليل الشكايا واخفوا الجرائم وها هي الفضائح تلوى الاخرى وتصرفات تطيح بمرتبة القضاة .شيخ يريد تفجير محكمة الاستئناف بتطوان الاخر عاد مشهورا بتقبيل الاحذية مسن يحمل السيف على قاضي صراخات داخل المحاكم .محامون يجتجون ويصيحون بوجود سماسرة بالمحاكم والفساد. على الوزير بعد البحث والتحقيق والتحري ومن اجل مصلحة واصلاح القضاء والقضاة ابعاد معظم اطر المفتشية او التفتيشية وكذا الاطر مثل المسمى لحسن اوبيهي الذي يعد مشاركا وساترا ومخفيا للجرائم من اهماله للشكايات حتي تظهر هذه المصائب .ولي ملف ضد بعض القضاة ومستشارين وماموري التنفيذ بالجكمة الابتدائة والاستئناف بتطوان التي تظهر كيف تمكن المسمى محمد البوعناني من توريطهم وكذا المحافظ السابق ومسؤول بالقرض العقاري والسياحي .اطلب التحقيق .وعنواني حسن المكناسي يوسفي ص.ب.403 مرتيل المحمول 659575703.

2013/03/21 - 07:54
3

عبدو

فيلا فاخرة بكدية بتدريس بالجديدة

و هناك قاضي آخر يأخذ الصغيرة و الكبيرة و له سماسرة خاصين ، هذا القاضي قضى سنوات كذلك بورزازات و رجع الى الجديدة ليبني فيلا فخمة بكدية بن ادريس بالجديدة. سماسرته بكل من ورزازات ، الجديدة، خميس الزمامرة، الواليدية، الدار البيضاء ،مكناس. من اين لك هذا ا الأستاذ؟

2013/07/10 - 10:21
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة