من يكون يوسف عبد السلام قدور الذي شوهد مع الملك في سيارته بتطوان وطنجة؟

أخبار وطنية

14/07/2024 20:42:00

أخبارنا المغربية

من يكون يوسف عبد السلام قدور الذي شوهد مع الملك في سيارته بتطوان وطنجة؟

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

تساءل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الأخيرة عمن يكون الشخص الذي كان رفقة الملك محمد السادس على متن سيارته في جولة بمدينة تطوان وأخرى بطنجة، حيث ظهر وهو في المقاعد الخلفية للسيارة.

وقالت صحيفة “لاپانگوارديا”، في تقرير حديث لها أن الأمر يتعلق بيوسف عبد السلام قدور، وهو إسباني من أصول مغربية، ولد في مدينة مليلية، وتعود أصول والديه لفرخانة التابعة لجماعة بني انصار بالناظور.

وحسب الصحيفة ذاتها، فإن قدور الذي ظهر مؤخراً بجانب الملك محمد السادس، يُعدّ صديقا للعاهل المغربي، مشيرة إلى أن أول ظهور له رفقة الملك كان قبل عامين، حينما شوهد رفقته أثناء احتفاله بتأهل المنتخب الوطني لنصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

ويعتبر يوسف عبد السلام قدور، البالغ من العمر 39 عاماً، رياضيا بارزا في مليلية، وخبيرا في الفنون القتالية المختلطة وهو من بين الأصدقاء المقربين لعائلة أبو زعيتر.

وسبق للرياضي ذاته، أن توج بطلا في المصارعة الأولمبية لست مرات، وحصل على وسام اللجنة الأولمبية والميدالية الذهبية لمدينة مليلية، حيث يمتلك مهارات مميزة في رياضات الكاراتيه والسباحة وألعاب القوى، كما أن له تجربة سياسية مع حزب ائتلاف مليلية.

وحسب المعلومات المتوفرة، فقد انتقل قدور للعيش في المغرب قبل عدة سنوات، حيث صرح خلال مقابلة تلفزيونية أثناء حلوله ضيفا في برنامج "ADO"، بأنه اضطر لمغادرة إسبانيا للتدريب وتحقيق أهداف جديدة، كما أعلن في وقت سابق عن نيته تأسيس أكاديمية خاصة لتكوين رياضيين أبطال في مجالات تألقه.

مجموع المشاهدات: 42434 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟