بعد مصادقة استعجالية على مشروع القانون 02.23.. المحامون يصعدون

أخبار وطنية

26/07/2024 12:04:00

أخبارنا المغربية

بعد مصادقة استعجالية على مشروع القانون 02.23.. المحامون يصعدون

أخبارنا المغربية - محمد اسليم

 مباشرة بعد مصادقة مجلس النواب وبشكل استعجالي يوم الثلاثاء، على مشروع قانون 02.23 الخاص بالمسطرة المدنية، سارع مكتب جمعية هيئات المحامين بالمغرب لعقد اجتماع أمس الخميس 25 يوليوز، واصل من خلاله مناقشة النقطة الفريدة المتعلقة بالوضع المهني الراهن، في ضوء مشروع قانون المسطرة المدنية المصادق عليه، وفي سابقة من نوعها، على وجه الاستعجال، بمجلس النواب.

بلاغ صادر في الموضوع توصلت أخبارنا بنسخة منه، أشار إلى أنه وبعد نقاش مستفيض أوصى مكتب الجمعية بداية بتأجيل كل الجموع العامة السابق الإعلان عنها من قبل مجالس الهيئات وقرر بالمقابل تنظيم وقفة وطنية أمام البرلمان يوم السبت 27 يوليوز الجاري بالبذلة المهنية، مع وضع شارات احتجاج على البذل بداية من يوم الاثنين 29 يوليوز 2024، ودعوة عموم المحاميات والمحامين إلى التعبئة الفورية لإنجاح هذه المحطة النضالية الأولية، مع الإشادة بالاستجابة المنقطعة النظير لما سبق تقريره من توقف عن العمل خلال الأيام الثلاثة السابقة.

مجموع المشاهدات: 6471 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - mbareksebbah@gmail com
Touche pas a' mes interets !
La' ou' l'ordre des avocats manifeste c'est que ces interets personnels sont compromises ! ,C'est un lobby qui ne laisse pas passer un reforme qui ne lui convient pas personnellement ! On se souvient au debut de l'annee'du litige de ce lobby avec avec les institutions qui a voulu que les impots des avocats soient deduit de la source dans la caisse des tribunaux ! ILS ONT REFUSES' TOUT EN FAISANT BEAUCOUP DE BRUIT!
مقبول مرفوض
4
2024/07/26 - 12:25
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟