ولي عهد أبو ظبي يمنح المغرب 10 ملايين دولار كهِبة بمناسبة أسبوع التضامن

ولي عهد أبو ظبي يمنح المغرب 10 ملايين دولار كهِبة بمناسبة أسبوع التضامن

أخبارنا المغربية

 

أخبارنا المغربية ــ و م ع

بمناسبة الأسبوع الوطني للتضامن، تلقت مؤسسة محمد الخامس للتضامن بكل اعتزاز، هبة مالية كريمة من صاحب السمو الأمير محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، مقدارها عشرة ملايين دولار بما يعادل 81,7 مليون درهم.

وذكر بلاغ لمؤسسة محمد الخامس للتضامن أن هذه الهبة المالية تأتي دعما لمشاريع المؤسسة الاجتماعية والتربوية لصالح الشرائح المحتاجة.

وبهذه المناسبة الكريمة، يتشرف أعضاء مجلس إدارة المؤسسة بتقديم تشكراتهم الخالصة لصاحب السمو على هذه الالتفاتة الكريمة، راجين من الله العلي القدير أن يجعها ذخرا لسموه في ميزان حسناته الوافرة والجليلة.


عدد التعليقات (4 تعليق)

1

marocain

شكرا

قال تعالى واقرضوا الله قرضا حسنا يضاعفه لكم .نطلب من الله بمناسبة فاتح السنة الجديدة ان يدخل الله على سموه هذه السنة بموفور الصحة والعافية .هكذا تكون الاخلاق الاسلامية وهكدا تكون المحبة الصادقة والتضامن الحقيقي هناك من ينفق امواله في الخير وهناك من بنفق امواله في نشر الخراب والدمار ونشر الفقر والجوع.

2013/11/15 - 10:18
2

Thankyou

Merci

نطلب من الله بمناسبة فاتح السنة الجديدة ان يدخل الله على سموه هذه السنة بموفور الصحة والعافية

2013/11/15 - 11:42
3

الملاحظ

يجب تعليم الناس كيف يصطادون

مبادرة طيبة يجب صرف هذا المبلغ في التشغيل الذاتي للفقراء و المحتاجين بدل تعجيزهم و واعطائهم صدقة ’ يجب ان تصرف هاته الاموال في السكن الاجتماعي و تحسين اوضاع فقراء العالم القروي اما بخلق تعاونيات فلاحية او حرفية.............

2013/11/15 - 01:23
4

حكيم

اموال الفقراء

لاحولا ولا قوة الا بالله اخي marocain هده ليست بمابدرة انما هي هبة لناس محددة تحت لواء التضامن كلنا نعرف ان هده المؤسسة اموالها تروح لفائدة محددة كما ان الطرف الدي تبرع بهده الهبة يزكي من امواله على الدين يستحقون هم انفسهم يسرقون اوطانهم الصومال والسودان ومالي ناس تموت من قطرة ماء لمادا لايزكون عليهم فلسطين تحاصر ولا شيء في زلزال الحسيمة توصل المغرب بمساعدات تصل الى 350 مليون دولار والمدينة ككل تكفيها 50 مليون لكن لم يتوصل احد بشء الا ببضع شحنات مواد بناء مع شروط تعجيزية في البناء يا اخي ويا اخواني كلنا نعرف اننا وسط سله للمهملات ودورنا هو التسول بنا لصالحهم

2013/11/15 - 04:34
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات