بني ملال تستقبل الزيارة الملكية بالخيل والتبوريدة والفرق الفلكلورية وهذه أبرز المشاريع الكبرى التي سيدشنها الملك

بني ملال تستقبل الزيارة الملكية بالخيل والتبوريدة والفرق الفلكلورية وهذه أبرز المشاريع الكبرى التي سيدشنها الملك

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية - جمال مايس   

كما سبق وأن نشرت "أخبارنا" في مقال سابق أن الزيارة الملكية لمدينة بني ملال ستكون خلال هذا الأسبوع ، فمن المنتظر أن جلالة الملك محمد السادس سيحل ببني ملال في الساعات القليلة القادمة وسينزل بمطار اولاد يعيش .

و سيدشن جلالته مشاريع كبرى من شأنها تنمية جهة تادلة أزيلال ، ومن بين هذه المشاريع التنموية المتوقع تدشينها من طرف جلالته مطار أولاد يعيش ،والطريق السيار الرابطة بين بني ملال وخريبكة مرورا عبر واد زم والبالغ طولها 96 كلم التي سيتم العمل بها في انتظار انتهاء الأشغال من الشطر الثاني الرابط بين خريبكة وبرشيد، كما ينتظر أن يدشن جلالته المنتجع الفلاحي باولاد مبارك ، وسوق السمك ببني ملال ودار الثقافة والمركز الاجتماعي المتعدد الاختصاصات الذي تم بناؤه في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

هذا وتجري الاستعدادات على قدم وساق لاستقبال الزيارة الملكية ببني ملال ، وتم تزيين الشوارع وأحياء المدينة ونصب الخيام في مدخل المدينة من جهة اولاد يعيش حيث سيمر الموكب الملكي.

وفي هذه الأثناء تعرف بني ملال توافد قوات الحرس الملكي و رجال الأمن والقوات المساعدة وجميع الألوان العسكرية التي ستؤمن مرور الموكب الملكي ، كما ان شوارع المدينة تشهد احياء حفلات غنائية من اداء فرق موسيقية وفلكلورية وبدأت الخيل والتبوريدة في تقديم عروضها وسط اقبال كثيف لساكنة بني ملال اللي فرحانة بزاف بالزيارة الملكية.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة