ما هو مصير أوزين في حال إقالته... و من سيخلفه في منصبه ؟

ما هو مصير أوزين في حال إقالته... و من سيخلفه في منصبه ؟

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية

بعد تزايد المؤشرات التي تشير إلى إعفاء محمد أوزين من منصبه كوزير للشباب والرياضة  بعد فضيحة مركب مولاي عبد الله و الاختلالات التي شابت صفقة تعشيبه ، طفت على الساحة السياسية ثلاثة أسماء من داخل حزب الحركة الشعبية مرشحة لتعويض أوزين في المنصب.

و تابعت يومية الأخبار في عددها الصادر غدا، أن من بين الأسماء المرشحة بقوة لشغل منصب وزير  الشباب والرياضة ، كل احمد السنونسي ، عبد العزيز الشرايبي ، و ادريس السينتيسي .

و ذكرت نفس اليومية أن الأسماء الثلاثة المرشحة غير نهائية ، و أن الحزب بادر إلى عقد اجتماع لتهيئ خليفة أوزين الذي من المحتمل أن يتولى  منصبا في وزارة الخارجية أو يتم تعيينه سفيرا في بعض البلدان من أجل ابعاده عن ضغط الشارع, في الوقت الذي ازدادت فيه المطالبة بمحاكمة أوزين قضائيا بعد تورطه في صفقة إصلاح مركب مولاي عبد الله التي بلغت قيمتها أزيد من 22 مليار سنتيم .


عدد التعليقات (10 تعليق)

1

farid

[email protected]

C'est une très bonne récompense au lieu de le pour suivre on va le récompenser avec un poste d'ambassadeur pour le vol de 22 milliards bravo. C

2014/12/30 - 07:16
2

Hakim

Un echange

ça sera le prix à lui donner pour qu'il garde le silence et n'implique pas d'autre tamassih et 3afarit

2014/12/30 - 07:39
3

أوزين سفير جماعة واد إفران

2014/12/30 - 08:01
4

alrazi

كفانا استهتا ر

لم لا يحاسب على صفقة تعشيب مركب مولاي عبد الله قبل أن يقال أو كما قال ابن كيران عفا الله عما سلف

2014/12/30 - 08:10
5

mahdi

لن يخلفه سوى لص مثله

2014/12/30 - 08:57
6

مصطفى اليزيد

المحاسبة ثم المحاسبة

واش السيد بارك هير على التبزنيز مع الشريكا ت اْو باغين يبدلوا ليه منصب بمنصب فين هي المحاسبة اْو فلوس ليدا

2014/12/30 - 09:02
7

حسن ج

تعقيب

اسطل الكراطة حتى القاع البحر لا افهم لا في السياسة ولا في الرياضة لكن كرهي لك يا متعجرف لا يمكن ان تتصوره تخيلوا معي وزير يكرهه كل الشعب هذااقصى من الإقالة كل من تطاول على وطني الحبيب سيدفع عاجلا ام اجلا

2014/12/30 - 09:25
8

mirikani

nagafa

ngoulikom haja hia li kabla alih fatho lih mahal dyal nagafa hssan lih ou ijib dik nsibto li maah fi el hizab takdam maah . chi haja okra rah la alaka . rachwa ah rah oujah rachwa .ila ma hasabtouhch ana baada ou magariba el amrikiyine ghadi ngaslo idina ala el magrib . man hna naarfo hada el mohassaba .

2014/12/31 - 01:07
9

كريم

تفعيل الدستور

سفير من اجل ابعاده على ضغط الشارع مسكين لا يجب تعيينه رئيس الحكومة والله اذا لم تتم محاسبته وعرضه على القضاء لرجعنا مئة سنة الى الوراء يجب تفعيل الدستور المحاسبة تم المحاسبة والمغاربة سواسية امام القانون .

2014/12/31 - 09:18
10

بوفكر ان جبيلو

لو كان الوزراء يقالوا ويحاسبوا لفاض صندوق المقاصة

لو كانت المحاسبة للوزراء بشكل واقعي وحقيقي وليس تمثيلا يخرج من باب ويدخل من باب والمال العام يهدر بدون سند وبدون حساب ،لفاضت ميزانية الدولة وزال العجز عن صندوق المقاصة ورفع الظلم عن الفقراء.ولكن المسرحيات في الحكومات منذ فجر الاستقلال ،كلنا نتذكر فاجعة مكناس سقوط الصومعة على المصلين وموت عدد من المغاربة،ماذا فعلوا لوزير الأوقاف،كارثة كلميم الموت والخراب وحمل أموات المسلمين في شاحنة الأزبال ماذا فعلوا لكريم غلاب وزير التجهيز السابق ترقى وأصبح رئيس مجلس النواب،كذلك سيقع لأوزين سيترقى ،أي مسؤول كبير يهدر المال العام ويبذره ويشتري منه الشوكولاته سيتقلد منصب أسمى منه.من ضيع المال العام وأفرغ صناديق التقاعد والمقاصة والضمان الاجتماعي من ؟الكل يعرف أمثال أوزين من الوزراء السابقين في الحكومات السابقة ولا أحد يقدر على محاسبتهم ومتابعتهم إلا الله الذي سيأخذهم أخذ منتقم قهار ويقهرهم بالموت المفاجئ إن شاء الله.

2014/12/31 - 11:47
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة