عباس الفاسي يسب مزوار ويقول: ماشي راجل سياسي

عباس الفاسي يسب مزوار ويقول: ماشي راجل سياسي

 

قال عباس الفاسي، الأمين العام لحزب الاستقلال في المجلي الوطني للحزب المنعقد بمقر الحزب بالرباط هذه الأثناء، انه توصل بمائة وخمس طلبات للاستوزار من استقلاليين من مختلف مناطق المغرب. اللقاء الذي حضرته "كود" تميز بإخراج الصحافيين قبل ان يبدأ عباس الفاسي بهجومه على وزير ماليته في الحكومة المنتهية ولايتها صلاح الدين مزوار رئيس التجمع الوطني للأحرار. وقد وصف وفق مصدر من المجلس الوطني ل"كود" مزوار بانه "ماشي راجل سياسي" وقال انه شكل حكومة افتراضية قبل الانتخابات ووضع نفسه رئيسا لها وقال مصدر "كود" ان إثارة موضوع مزوار جاء عقب تدخلات لأعضاء على خلفية تصريحاته الاخيرة ضد عباس الفاسي. اجتماع يومه الأحد يعقد لمناقشة مجموعة من الامور منها التصويت على قرار مشاركة الحزب في حكومة عبد الاله بنكيران، ويتوقع ان تصوت الأغلبية الساحقة على قرار المشاركة.
كود

 

 


عدد التعليقات (2 تعليق)

1

ashlhi_radbane

Je deviens fou qu on je vois le niveau de nos politiciens...on s est fait avoir durant des années une question monsieur elfassi si votre ancien ministre n\'est pas un homme de politique comme vous le dites pourquoi et pourquoi vous l\'avais nommé à un poste aussi important que ministre des finances.  (tous voleurs confiance )

2011/12/11 - 10:18
2

محمد الباقي الله

99،99% من المتحزبين وعلى راسهم الزعماء وأعضاء المكاتب السياسية لا علاقة لهم بالسياسة ، السياسة علم ومعرفة والتزام بالدفاع عن قضايا الشعب والوطن العليا والسامية ،السياسيون المغاربة أو كما يسمون أنفسهم ، هم ضد الشعب والمصالح العليا للوطن ، همهم قضاء أغراضهم الشخصية الضيقة ، والدليل على ذلك أنهم متورطون في قضايا الفساد والزبونية والإستغلال الفاحش لموارد الدولة وميزانيتها وتسخيرها لجكديس أموال الحرام بشتى الطرق ،ينبطحون أمام لوبيات المال وأصحاب القرار ، يهرولون كالمجانين للفوز بالحقائب الوزارية والمناصب السامية التي بها يسمنون بهاأرصدتهم الخيالية ويستفيذون من امتيازات فاحشة ، ويتاجرون في كل شيء ابتداء من الترقيات والتوظيفات وتمرير الصفقات ونهب واختلاس الميزانيات ...وهذه الأمور يدركها الشعب كما تدركها السلطات التشريعية والتنفيذية والقضائية ،ولكنها هي الأخرى غير قادرة على محاربتها لعدم وجود ضمانات تقيهم من الإنتقام والإقصاء ، فكل الذين أشاروا بأصابعهم وحاولوا فضح الفساد تم الزج بهم في السجون بمحاكمات مصطنعة وصورية ولا قانونية لم تنجح معها جميع المحاولات الوطنية والدولية ، زمن الإرهاب الرسمي والقهر والتسلط والإستبداد . ولكن مهما طال الليل فالفجر لا بد آت وشمس الحرية لا بد أن تسطع لتحرق قوى الشر كما في أفلام دراكولا ،لا سلطة فوق سلطة الواقع ولا قوة أقوى من قوة الحق .

2011/12/11 - 02:12
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة