حقيقة استغناء القناة الأولى عن التيجني بعد فضيحة وزيرة "جوج فرانك"

حقيقة استغناء القناة الأولى عن التيجني بعد فضيحة وزيرة "جوج فرانك"
حقيقة استغناء القناة الأولى عن التيجني بعد فضيحة وزيرة "جوج فرانك"

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية ـ ع. بوسحابة

نفت مصادر مقربة الصحافي محمد التجيني، مقدم برنامج "ضيف الاولى" ، ما تردد من أخبار حول توجه الشركة الوطنية للاذاعة والتلفزة المغربية للاستغناء عن خدماته و تعويضه بمنشط جديد يعمل داخل التلفزة المغربية ، و ذلك على خلفية الحملة التي أثارتها حلقته قبل أسبوعين ضد الوزيرة المنتدبة في الماء و القيادية في حزب التقدم والاشتراكية، شرفات افيلال ، التي وصفت معاشات البرلمانيين والوزراء بـ"جوج فرانك".

و أضافت ذات المصادر،  أن التجيني مستمر في تنشيط برنامج "ضيف الاولى" ، كما أن الاخير نشر  على صفحته الفايسبوكية صورة تقديمية  للحلقة المقبلة المقررة يوم الثلاثاء المقبل 29 دجنبر،  و التي سيتستضيف خلالها عادل بن حمزة الناطق الرسمي باسم حزب الاستقلال.

 

 


عدد التعليقات (3 تعليق)

1

حكيم

تعليق على تعليق

إلى رقم 4 يونس.... أمثالك هم من أنزل علينا الذل.

2015/12/27 - 02:38
2

الله يعطيك الصحة صحافي متمكن مهني محترف برفووووووووو

2015/12/27 - 06:05
3

Youness

هذا حرام نقاومه وهذا حرام نسكت عنه

غريب امركم كيف تحكمون!!. والاغرب ان الناس يمكن برمجتهم و التلاعب بهم بسهولة وعوض البحث والتقصي والاجابة على اسئلة ستغير نظرتهم لواقع ازدواجية المواقف و الحكم بالعاطفة. على اي ادعوا هذه الجريدة ان تفرد لامر هذا البرنامج ملفا و تجرد لنا حجم المال السايب المسكوت عنه في مرافق الدولة ودهاليزها. رغم كل شيء فهذه الحكومة استطاعت ان تجلب اهتمام المغاربة وليقارنوها بمن سبقهم فهل كانوا يتكلمون!!الان فقط صرتم اشاوس!!! هذا حرام نقاومه وهذا حرام نسكت عنه. ما كاينش معا من!!!

2015/12/28 - 03:58
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات