الداودي يعتذر عن حضور برنامج التيجيني و هذه هي من ستحضر مكانه

الداودي يعتذر عن حضور برنامج التيجيني و هذه هي من ستحضر مكانه

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية 

قدم وزير التعليم العالي والبحث العلمي، لحسن الداودي اعتذاره عن مشاركته في البرنامج الحواري "ضيف الأولى" الذي يقدمه الاعلامي، محمد التيجيني، حيث كان من المتوقع بثه يوم غد الأحد. دون تقديم مبررات واضحة عن الانسحاب من المشاركة.

و كشفت مصادر مطلعة أن عدم حضور الداودي للبرنامج جاء امتثالا لقرار حزب العدالة والتنمية والذي أقر فيما مضى أنه  مقاطع البرنامج و ذلك بعدم مرور أي من قياداتها فيه.

و يصف البيجيدي الأسلوب الذي يعتمده مقدم "ضيف الأولى" مع ضيوفه "بالمبتذل"، مؤكدا أن هناك انزلاقات عرفها البرنامج منذ التحاق التيجيني بالقناة الأولى.

و اضطر مقدم البرنامج  إلى تغيير ضيفه المرتقب غدا الثلاثاء الداودي بميلودة حازب القيادية بحزب الأصالة والمعاصرة رئيسة فريقه النيابي بالبرلمان. 


عدد التعليقات (3 تعليق)

1

مواطن

الجرءة

لأن هناك من لازال لا يتقبل الصراحة والجرأة لبعض الصحفيين المحترمين

2016/05/16 - 04:35
2

حمو

هديك

ها نتا لقيتها اسي التيجاني هديك لي خاصاك باش تكمل الباهية .سير الله اهديك راك ماعارف والو غير تخراج العنين

2016/05/16 - 05:13
3

علي

حزبك

ها انت يا التيجاني ستستقبل عضو من حزبك الدي نعلم انك دائما تنحاز اليه . ان كان ما اقول باطلا يجب ان تبين ذلك بطرحك اسئلة محرجة من قبل متى انشا هذا الحزب وكيف استطاع ان يحصد غالبية الاصوات ولماذا غادر بعض من افراده التراب الوطني وتوارى البعض عن الانظار ابان انتفاضة 20 فبراير .وسؤال اخر هو اين تاتي الاموال لهذا الحزب حتى اوصل تمن الصوت الواحد في القرى الى 700 درهم

2016/05/17 - 11:51
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات