هل للبام علاقة بإقالة يسري المراكشي مُقَدِّم "كواليس" على ميدي1 تيفي؟

هل للبام علاقة بإقالة يسري المراكشي مُقَدِّم "كواليس" على ميدي1 تيفي؟

أخبارنا المغربية

 

محمد اسليم ـ أخبارنا المغربية

سؤال طرحه الذراع الإلكتروني للبيجيدي بصيغة أقرب للإتهام منها للتساؤل.. فقد إعتبر إخوان بن كيران أن قرار  إقالة الإعلامي يسري المراكشي مقدم برنامج "كواليس" من طرف المدير العام الجديد لقناة ميدي 1 تيفي كان مفاجئا للرأي العام الوطني، ولكنه ربطه بالمقابل بالحلقة الأولى للبرنامج منذ شهور خلت، و"الموضوع الذي تم تناوله على مستوى فقرة "كواريت"، حيث اختار البرنامج الحديث عن حزب "البام" الذي عقد مؤتمره في نفس اليوم واليومين التاليين، وعن زعيمه الجديد، وبسخرية لاذعة ربما لم يتحملها... وأسر حينها بعض المقربين من حزب الأصالة والمعاصرة، أن هاته الطريقة التي سخر منها البرنامج من انتخاب الأمين العام الجديد، إلياس العماري، لم ترق لقيادة "الجرار"، وهو ما أثار غضبها ودفعها لمقاطعة القناة بطريقة عملية لكن غير معلنة" تقول البيجيدي.ما.

فهل طالت يد العماري ومن معه يسري المراكشي؟ أم أن العدالة والتنمية مصرة على تلبيس الجرار كل التهم شعارها في ذلك "ولو طارت معزة"؟ في انتظار المزيد من المعطيات حول الأسباب الكامنة وراء توقيف هذا البرنامج.


عدد التعليقات (7 تعليق)

1

ملاحض

الوجه القاسح

يسري المراكشي تعرض للملك و رغبو باش يرجع يبان فالتلفزة.

2016/07/12 - 05:11
2

alioua

un peu de respect

sincèrement le comportement de ce type de journalistes laissent a désirer:::ce type est ses semblables notamment celui du gen ten MOMO marcoul chaab et dans le passe SAMED et ce cloun de ALLALI et autres ne respectent pas l'intelligence des marocains ;;;un peu de respect pour ce peuple SVP...ils n'ont rien de journalistes professionnels ils instaurent avec leurs pseudo programme ce que j'appellerai DAARA ESSAAFIAE le mot est de monsieur NOUAAMANE LALHOU que je respecte ...CECI DIT lamakzn impose sa line de conduite et ces pseudo journalistes ne sont que des outils qui font passer ses messages ;;;et ces types prennent leurs boulots au sérieux soit en entrant au jeu soit en ne sachant rien a ce qui passe et la ils dévoilent leur débilité;;;;un tres grand salut a monsieur ALI ANOUZLA qui se respêcte et respecte les autres

2016/07/12 - 05:40
3

كبور

البام ان شاء الله هو الذي سيصلح ما افسدتموه يا تجار الدين(غلاء المعيشة -الاقتطاعات من ارزاق المغاربة وعرقهم -اغراق البلاد بالديون لشراء ال4*4 والحصول على التعويضات السمينة والتقاعد المريح للوزراء-استيراد الازبال -منع توظيف ابناء الشعب وتوظيف ابناء الباجدة وحاشيتهم -التنكيل بالشباب من دكاترة واساتذة و.....)

2016/07/12 - 06:28
4

kika

طاحت الصمعه

ولمذا لا يكون الحزب الحاكم هو من وراء اقالة المراكشي لانه مافعل به اكثر ما فعل ب البام

2016/07/12 - 06:58
5

البيجيدي إخوان الشياطين السيسي هو الذي عرف ليهوم

2016/07/12 - 07:15
6

نزهة

تساؤل

من هو يسري المراكشي هذا الذي ستتقاذف الأحزاب فيما بينها حوله؟ماذا قدم للصحافة والصحفيين المغاربة؟هل تدرس مثلا كتبه في معاهد التواصل والإعلام ببلدنا؟ ام ان صورته مع جلالة الملك ستجعل حزب العدالة والتنميةيدافع عنه؟ترفعوا كتائب الحزب عن هذه الترهات ودافعوا عن القضايا الأساسية للشعب.

2016/07/12 - 08:56
7

هل يسري المراكشي اخترع دواء البرص؟

2016/07/12 - 10:45
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة