الرباح عن مقالع الرمال: ولينا حايرين منشرناش اللوائح هذا جُبن نشرناها هاذي شعباوية وخرجة أعلامية

الرباح عن مقالع الرمال: ولينا حايرين منشرناش اللوائح هذا جُبن نشرناها هاذي شعباوية وخرجة أعلامية

في إطار جلسة الأسئلة الشفوية التي تتواصل في هذه الأثناء بمجلس النواب، تقدم النائب البرلماني “عبد الفتاح كمال” عن الأصالة والمعاصرة بسؤاله لوزير التجهيز والنقل حول مقالع الرمال والمستفيدين منها مطالبا إياه بمعرفة مصير الملايين من أموال الشعب المغربي، وبعد أن أكد الوزير “عزيز الرباح” في معرض جوابه أنه بصدد وضع اللمسات الأخيرة على لوائح المستفيدين من مقالع الرمال بالمغرب التي سيخرجها إلى الرأي العام في أقرب فرصة، وقال أيضا في ردّه: “وهنا بهذه المناسبة ولينا حايرين منشرناش اللوائح.. هذا جبن نشرناها هاذي شعباوية”، وتابع: “والغريب في الأمر أن الذين كانوا يطالبون داخل البرلمان بإخراج لوائح المستفيدين من الكريمات ومقالع الرمال عندما أخرجنا لوائح الكريمات قالو هذه شعباوية وخرجة إعلامية لا أكثر”، وعبر الوزير عن عزم الحكومة على الحكامة الجيدة، مؤكدا أن المواطنين المغاربة سيصبحون سواسية أمام عملية استغلال مقالع الرمال ولن يعود زمن الامتيازات.

أكورا بريس / متابعة خديجة بـراق


عدد التعليقات (3 تعليق)

1

ياسين

أنا أرشدك الى الحل انشر اذا كنت ستجد ستجد حلا للفساد اما ان تنشر و يبقى الحال كما هو عليه فلا داعي لللنشر من الاساس وخاصة في اطار حكومي

2012/04/23 - 04:52
2

فاروق

انشر يا عزيز و لا تخف نحن معك. واحد الكشك هاتفي مع مساحة كبيرة هل هو تابع الى مديرية التجهيز في مدينة سطات. لان اجهزة الهاتف مركزة في حائط الادارة و كانه تابع لها. و ادارتكم لم تحرك ساكنا. مشكور يا رباح.

2012/04/23 - 05:30
3

ابو زكرياء

نوع الريع غير المقنن الدي اود جلب الانتباه اليه من طرف المسؤولين في القطاع هو موقف السيارات بالشارع العمومي وعلى الشواطئ التي يستغلها بعض الاشخاص الدين لهم نفود ثم يوكلون مهمة الحراسة للبعض .وهناك بعض المنحرفين والشمماكرية يلبسون بدلة صفراء تراه من بعيد تضن انه رجل امن لكن عندما تقترب منه تجده شممكار من الطراز الاول يحمل عصى غليضة ادا اعطيته سبك وادا لم تعطه سبك بوابل من الشتائم. هؤلاء يسيطرون على الشوارع المغربية واصبح عددهم يتزايد يوما بعد يوم وسنة بعد سنة .كل المغاربة ملوا تصرفات هؤلاء الشمماكرية والشمامة. من الدي سيقنن هدا الملك العمومي.من اعطى لهؤلاء الحق في الحراسة رغم انهم لايحرسون بل يختفون عند قدومك ويضهرون لك فجاة عند مغادرتك للمكان الدي وضعت به سيارتك.انه قمة الاحراج الي اصبح كل المغاربة يشعرون به. هل سيكون معي في كل مرة 3 دراهم او 5 دراهم.لكي لا اهان امام ابنائي واصدقائي وعائلتي .وكم من مرة يجب علي ان اؤدي هدا المبلغ وكم من مرة علي ان اسممع الشائم .المرجو منع كل من سولت له نفسه التسول بهده الطريقة الابتزازية ادا كنا في بلد الحق والقانون اما ادا كنا في قانون الغاب فدلك شيء اخر .استسمح للدال المعجمة وللسيد الوزير الكلمة فل يتفضل لمشكورا .

2012/04/23 - 06:39
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة