تمديد العمل بدفاتر التحملات القديمة

تمديد العمل بدفاتر التحملات القديمة

قرر مجلس الحكومة المنعقد. اليوم الخميس 10 ماي. تمديد العمل بدفاتر التحملات القديمة الخاصة بشركتي القطب العمومي السمعي البصري إلى غاية نشر الدفاتر الجديدة في الجريدة الرسمية. وذلك بعد إدخال التعديلات اللازمة.

وقال مصطفى الخلفي وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة. في لقاء صحفي عقب المجلس. إن وزير السكنى والتعمير وسياسة المدينة نبيل بنعبد الله تقدم بعرض حول نتائج أعمال اللجنة الوزارية المكلفة بدفاتر التحملات الخاصة بشركتي القطب العمومي السمعي البصري حيث اعتمدت الحكومة توصية اللجنة القاضية بتمديد العمل بدفاتر التحملات القديمة إلى غاية نشر الدفاتر الجديدة في الجريدة الرسمية. وذلك بعد إدخال التعديلات اللازمة باعتبار أن "مضمون الدفاتر الجديدة في عمومه جيد".

و م ع


عدد التعليقات (5 تعليق)

1

salam

وسير ابن كيران انت والحكومة اديالك مافدكم والو انتم غير ابيادق كيلعبوا اعليكم ....

2012/05/10 - 04:27
2

Massdoum

إنها قمة المهازل أن تتنازل الحكومة عن دفاتر التحملات التي شهد الكل بمصداقيتها بما في ذلك الهاكا. و من رفضها قلة قليلة لا يمكن لنا أن نسمح لها أن تتحكم في إعلامنا. لكن هذا دليل على أن السلطة ليست بيد الحكومة المنتخبة و لكن بيد مجموعة من المستعمرين الذين استباحوا البلاد و العباد. أصبحت أحتقر بنكيران و حكومته لأنه لم يكن في مستوى الذين أوصلوا حزبه للحكم و سوف يرمون في مزبلة التاريخ لأنهم ليسوا في مستوى تطلعات من أوصلوهم للحكم. ماذا تنتظرون من حكومة لم تستطع إقالة مديرة أخبار في دوزيم رغم مجاهرتها بعصيانهم. إذا كان لديكم ذرة كرامة قدموا استقالتكم لتحفظوا ماء و جوهكم,

2012/05/10 - 11:56
3

kati

ولماذا أقمتم الدنيا على هذه الدفاتر هل لتنزل في رف من رفوف النسيان وتبقى هناك إلى أن يأكلها الزمن ، والله أمركم عجيب هل تخافون من .... لاأعرف هل هذا خوف أم جبن لماذا لاتطبق الدفاتر حين أخبرجتموها ووافقت عليها الهاكا ، هذا الأمر غريب لانعلم هل أتيتم للإصلاح أم للتخفي وراء الأكمة .

2012/05/11 - 05:13
4

Rich

هكذا يتبين وبالململموس ان الحكومة بالمغرب محكومة من طرف ..........و مغلوبة على أمرهابغاو إنسيو الشعب فهاد القضية بالتجرجير راه لشعب عايق بيكم

2012/05/11 - 06:50
5

عمر

يبدو أن حكومة البيديجي لن تكون مختلفة كثيرا عن حكومتي \"التناوم\" السابقتين، وأن التناوب الحقيقي يكون على غنائم المناصب والمأذونيات وتفويتات الأراضي والتوظيفات المشبوهة، وهلم جرا. لنا الله.

2012/05/11 - 11:56
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة