هذا موقف "البيجيدي" من سيارات ''مرسيدس'' المستشارين

هذا موقف "البيجيدي" من سيارات ''مرسيدس'' المستشارين

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية 

نفى فريق البيجيدي بالغرفة الثانية لمجلس المستشارين، ما روجته  بعض وسائل الإعلام من استفادة عضو الفریق وخلیفة الرئیس الأستاذ عبد الإله الحلوطي من سیارة مرسیدس جدیدة، على خلفية الأنباء التي تتحدث عن قيام حكيم بنشماس رئيس المجلس بشراء لسیارات جدیدة لفائدة أعضاء المكتب.

و أكد الفريق وفق بلاغ صادر عنه، أنه سیظل وفیا لمواقفه الثابتة المتعلقة بترشید إنفاق المال العام، مضيفا أن موقف فریق المصباح المعبر عنه في اجتماعات المكتب من خلال ممثله الأستاذ عبد الإله الحلوطي، كان واضحا في التعبیر على أن الحاجة الماسة التي تفرض تجدید حظیرة سیارات المجلس لا تتعارض مع إمكانیة ترشید ھذه العملیة.

و في ھذا الإطار طالب ممثل الفریق في المكتب باقتناء نفس السیارات التي اقتناھا مكتب مجلس النواب بأثمنة معقولة، وھو ما لم تتم الاستجابة له للأسف الشدید، حسب نفس البلاغ.


عدد التعليقات (2 تعليق)

1

ع. احمد

السيارات الفارهة

تتصرفون في أموال الدولة بدون مسؤولية كل واحد كأيدي اعلا لقد اعليه واكتر تعيشون في الفيلات الفارهة لا يعيش فيها السياسيين في الدول الغنية ولايركبون. سياراتكم الفارهة حرام عليكم العبت باموال الدولة وعبدو بها الطرق واشترو بها. الأدوات الطبية للمستشفيات التي تستعمل فيها أدوات طبية مصدية ومهرمشة. واشترو بها الطاولات للمدارس واصلحو بها الحفر الموجودة في الطرقات. ولا تنسو انه مازال العديد من المغاربة ( الفطور- الغداء - العشاء ). يتناولون الخبز الحرفي واتاي""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""". والسلام عليكم ورحمته تعال وبركاته .

2016/11/05 - 07:47
2

الصحراوي

انتم لا تصلحوا للحكومة

ومن يكون بنكيراناليس من حزبكم وهو من اعطى الموافقة لان متل هده الميزانيات يؤشر عليها رئيس الحكومة

2016/11/05 - 09:05
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات