اجتماع حاسم بين بنكيران و لشكر و هذه هي تفاصيله

اجتماع حاسم بين بنكيران و لشكر و هذه هي تفاصيله

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية 

من المتوقع أن يشهد بيت ادريس لشكر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، خلال السويعات القادمة، اجتماعا حاسما سيشكل منعطفا جديدا في مشاورات تشكيل الحكومة المقبلة.

و سيعرف الاجتماع حضور عبد الإله بنكيران، أمين عام حزب "العدالة والتنمية"، إلى جانب كل من الأمين العام لحزب "الاستقلال" حميد شباط، والأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية نبيل بن عبد الله،  حيث سيتم تقديم عرض رسمي لحزب الاتحاد الاشتراكي من أجل المشاركة في الحكومة التي يترأسها عبدالإله بنكيران، و كذا مناقشة البرنامج والخطوط العريضة للتشكيلة الحكومية.

و في حالة قبول العرض، سيقوم حزب الوردة بدعوة لجنته الإدارية للانعقاد من أجل الإعلان الرسمي عن دخوله الحكومة وبداية التفاوض حول الحقائب الوزارية.

 


عدد التعليقات (3 تعليق)

1

خبر خااااااااااوي

طرززززززززززززززززز!!!!!!!!!

2016/11/06 - 12:21
2

achraf

achraf76gmail.com

إذا شكل لشكر تحالفت مع العدالة هذا يعني بشكل واضح التعجيل بنهاية حزب الاتحاد الاشتراكي . وسيعرف ترحالاسياسيا كبير في صفوف الحزب تجاه البديل الذي سيتأسس قريبا و سيتحول لشكر إلى مسخرة في تاريخ الإشتراكية العالمية ويدنو بشكل سريع نحو مزبلة التاريخ

2016/11/06 - 02:16
3

شيبوب المزابي

قسمة الغنيمة الانتخابية

أعداء الأمس أصبحا صديقان لقسمة الغنيمة الانتخابية وما أفرزته الانتخابات للاستلاء على بعض الحقائب الوزارية لخدمة المصالح الشخصية والعائلية وضرب مصلحة الشعب عرض الحائط وفي الختام يقوم بعض الحرامية بطحن الشرفاء من الشعب في شاحنات النفايات في القرن 21 ، اللهم إن هذا منكر.يجب معاقبة وزير الصيد البحري أخنوش المسؤول الأول عن الثروات البحرية ، من يستفيد منها وكيف يستفيد ون من الثروات البحرية ، ما هي شروط الاستفادة من الصيد البحري لكل مغربي يعيش في المغرب. بلد يتوفر على بحرين ونشتري السردين ب 20 درهما ،أما السمك الأبيض فليس في متناول الجميع . من هم المستفيدون من تجارة واستهلاك السمك المغربي الذي هو حق لكل المغاربة؟

2016/11/06 - 04:44
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات