شباط يُحيل غلاب و حجيرة و بادو على المجلس التأديبي للحزب

شباط يُحيل غلاب و حجيرة و بادو على المجلس التأديبي للحزب
شباط يُحيل غلاب و حجيرة و بادو على المجلس التأديبي للحزب

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية : الرباط 

قرر حزب الاستقلال إحالة عدد من قيادات الحزب على المجلس التأديبي، في إشارة إلى كريم غلاب، ياسمينة بادو وتوفيق حجيرة، بعد مهاجمتهم  لتصريحات الامين العام حميد شباط حول الحدود الموريتانية.

و أوضح حزب الاستقلال ، الخميس ، في بلاغ بهذا الخصوص " أعضاء من اللجنة التنفيذية للحزب قد خالفوا مقرراتها المعبر عنها بوضوح في البلاغ الصادر عنها بإجماع أعضائها الحاضرين مساء يوم الإثنين 25 دجنبر 2016 والتي ساهموا في صياغتها"، وذلك في إشارة إلى بلاغ حزب الميزان المساند لتصريحات أمينه العام.

و يشهد حزب الاستقلال انقسامات داخلية بعد تصريحات شباط حول موريتانيا ، حيث خرجت قيادات حزبية، منهم رئيس المجلس الوطني للحزب توفيق حجيرة، وكريم غلاب و ياسمينة بادو ، بتصريحات تتبرأ من شباط و مواقفه .


عدد التعليقات (6 تعليق)

1

كودوسي محرز

الثلاثي

توفيق حجيرة، وكريم غلاب و ياسمينة بادو هولاء هم مثلوا الدولة العميقة في الحزب وخدام الدولة بامتياز لو كان قانون في هذا البلد لكانوا وراء القضبان وتم الحجز على ممتلكاتهم لكن دولة الحق والقانون غير موجودة في الواقع وليفعلوا ما يشاءون

2016/12/29 - 09:42
2

التازي

الوردة

المرجو تصحيح الخطا بوضع الميزان بلد الوردة و ذلك في موضوعين نشرا بالموقع

2016/12/29 - 09:51
3

مواطن واقعي

رأي حر

حزب الوردة هو الإتحاد الإشتراكي وحزب الإستقلال هو حزب الميزان أرجو من الصحافيين تدقيق الأمور قبل النشر وشكرا

2016/12/29 - 10:02
4

إدريس

لقد دمرت حزب إﻹستقﻻل بأقوالك وأفعالك المرتجلة والﻻمسؤولة.ياشباط.فإن كنت تحب هذا الحزب الذي أعطاك الكثير كن شجاعاً ونبيﻻ وقدم إستقالتك ﻷن بقاءك سيضر كثيرا بالحزب وستكون نهايته علي يدك.إتقي الله وتبحث من جديد علي مبررات لبقائك.سياسيا إنتهيت فﻻتكن جاحدا بالله أناشدك .فحزب إﻹستقﻻل أكبر من اﻷشخاص.

2016/12/29 - 10:20
5

بيضاوي

اللاحساب واللاعقاب

لو كنّا في دولة تحترم نفسها لكان هؤلاء بشباطهم وياسمينتهم واحجيرتهم وراء القضبان ! أين هو ملف اللقاحات وشقق باريس وأين هي فيلات مؤسسة الاعمال الاجتماعية ديال الاشغال العمومية في حي الرياض وسهب القايد بتمارة وسيدي عبد الرحمن في الدارالبيضاء وصفقة الرادارات وما خفي أعظم. لك الله يا وطني ! بنكيران ورباعتوا مستعدين يخدموا مع الذئاب والشياطي والتماسيح مقابل يبقاوا في السلطة وَيَا للعجب، شوف حناكهم وقرافدهم كيفاش ولاو....

2016/12/29 - 01:53
6

مريريكشي

اللي فينا يكفينا

علينا جميعا أن نفرق بين تاريخ المغرب والواقع. فالمغرب قديما يمتد من شماله أي سبتة إلى جنوبه نهر السينغال. ولكن الأوضاع والحدود تغيرت في عهد الاستعمار الأوروبي وباتت دول معترف بها في الأمم المتحدة وأعضاء في الاتحاد الأفريقي . وبالتالي لا داعي نبش في الماضي.

2016/12/29 - 08:12
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات