بنكيران لأخنوش : " إذا كنت متشبثا بلشكر فاخرج أنت واتركه يدخل "

بنكيران لأخنوش : " إذا كنت متشبثا بلشكر فاخرج أنت واتركه يدخل "

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية 

كشفت يومية " أخبار اليوم" أن رئيس الحكومة المكلف عبد الإله بنكيران قال لرئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش، الذي دافع عن مشاركة لشكر في الحكومة: " إذا كنت متشبثا بدخول الاتحاد، فاخرج أنت من الحكومة واتركه يدخل" .

و أوضحت اليومية أن من أسباب غضب بنكيران على لشكر هو أن رئيس الحكومة اتفق مع زعيم الاتحاديين على المشاركة في الحكومة إلى جانب حزب الاستقلال ، و وصل معه إلى مستوى أن طلب منه أن يبعث له بأسماء الوزراء الذين يقترحهم، غير أن لشكر اختفى ولم يرد عليه.

و أكد المصدر، أن بنكيران اعتبر أنه لا يمكن اليوم أن يجازي لشكر الذي " قام بمناورات " ، وأن قبوله اليوم بالاتحاد سيكون له " كلفة على الحياة السياسية " ، وليس على البيجيدي وحده، مبرزة أن " عقدة مشاركة الاتحاد " في الحكومة كان لها وقع داخل الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية.

و أضاف المصدر أنه برز خلاف داخل الأمانة العام حول مشاركة الاتحاد، خاصة عندما دعا عزيز رباح عضو الأمانة العامة إلى القبول بمشاركة الاتحاد، وقال " أنا مستعد للخروج للرأي العام للدفاع عن مشاركة الاتحاد" ، لكن الأغلبية داخل قيادة الحزب رفضت ذلك.

 

 

 

 

 

 

 


عدد التعليقات (1 تعليق)

1

kaza

حليمة رجعات لعادتها القديمة،بدا يشتكي و يبكي و يلعب دور الضخية كيف ديما،في الحملة الانتخابية بكى دموع التماسيح في جميع المدن،عليه ان يغير اسمه الى عبد الاله لبكاي،يحاول ان يعطي الانطباع للناس ان اخنوش هو سبب الفشل و لبلوكاج و ليس ضعفه و فشله،انت مهزلة في تاريخ المغرب و يجب ان تدرس حتى لا يتكرر امثالك.

2017/02/28 - 12:01
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات